الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

غزة- اتحاد الووشو كونج- فو يتم استعداداته لبطولة فلسطين

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 12:24 )
غزة- معا- محمد حجاج- أعلن الاتحاد الفلسطيني للوو شو كونج - فو انه أتم كافة الترتيبات الفنية الخاصة بإقامة بطولة فلسطين العامة في لعبة الكونج- فو, حيث شملت الترتيبات إجراء عملية الميزان للاعبين المشاركين في البطولة المقررة مساء الاثنين 38 وحتى 2-4 المقبل، وكذلك تم حصر الأندية المشاركة في البطولة حيث بلغت 12 ناديا من مختلف محافظات غزة والأندية المشاركة هي خدمات خانيونس والمغازي والزهراء والزيتون والدرج وفلسطين وحطين و جباليا النزلة وخدمات جباليا والشاطئ ونادي نماء .

وتقام البطولة كذلك بمشاركة من مختلف الأوزان اعتبارا من وزن 48 وانتهاء بالوزن المفتوح.

وكانت اللجنة الفنية العليا لرياضة الووشو كونغ فو قد عقدت اجتماعها مساء السبت بمبنى اللجنة الاولمبية بمدينة غزة لمتابعة ترتيبات إقامة البطولة بحضور كل من سامح النقلة رئيس اللجنة الفنية العليا , وحسن السوسي المنسق العام وعضو الاتحاد وهيثم الخطيب رئيس لجنة المسابقات , وأحمد العطلة رئيس لجنة المدربين , وهشام الطيب رئيس لجنة الدورات والاختبارات وسمير صقر عضو الاتحاد وأمين الصندوق المساعد .

وأكد سامح النقلة رئيس اللجنة الفنية أن البطولة ستفتتح مساء الاثنين في صالة هايل عبد الحميد شرق حي الشجاعية على أن يقام نهائي البطولة في صالة سعد صايل بمجمع وزارة الشباب والرياضة غرب غزة.

وتابع النقلة انه سيتم على ضوء البطولة انتقاء وفرز لاعبي فلسطين في رياضة الكونغ- فو المؤهلين لتمثيل منتخبنا في المحافل العربية والرياضية الخاصة باللعبة مستقبلا.

تجدر الإشارة أخيرا إلى أن هذه البطولة هي الأولى التي يقيمها الاتحاد في محافظات غزة ضمن أجندته المقررة خلال العام الجاري 2011.