الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

400 الف شيكل قيمة ديون نادي جبل المكبر

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 18:07 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- كشف إسماعيل سرور المشرف الرياضي لنادي جبل المكبر، ان ناديه يعاني من أزمة مالية حادة نتيجة لقلة الدعم المادي إلذي يتلقاه.

وأعلن سرور عن ارتفاع قيمة الديون المالية على ناديه الى 400 الف شيكل، تشمل مستحقات لاعبين ومواصلات وغيرها من الأمور التي تخص الفريق الكروي، مؤكدا ان لاعبيه لم يتلقوا مستحقاتهم منذ ثلاثة شهور، وهذا خلق تقاعسا لدى اللاعبين.

وحذر سرور من تفاقم الأزمة المالية التي يمر بها النادي التي قد تؤدي الى تضرر مسيرة النادي.

وأكد سرور تواصل استعدادات فريقه لدوري المحترفين الذي سيستأنف يوم الجمعة القادم 1 نيسان، بلقاء سيجمعهم مع فريق ترجي واد النيص.

وأقر بحدوث تراجع ملحوظ في مستوى فريقه الكروي، إلا أنه استدرك قائلا: "لكن إرادة وتصميم اللاعبين ستساعد على تحقيق نتائج ايجابية خلال المرحلة القادمة من دوري المحترفين".

وفيما يتعلق باستقالة المدير الفني للفريق الكابتن سمير عيسى، قال: إنه قدم استقالته عبر وسائل الإعلام ولم يقدمها لإدارة النادي رسميا، مشيراً إلى أن هناك عقدا قانونيا بين النادي وبين عيسى "وسنلجأ اليه في الوقت المناسب".

وأكد أن سمير عيسى حاصل على جميع مستحقاته المالية.

وكشف عن اتصالات تجري بين إدارة نادي جبل المكبر وثلاثة مدربين واحد من الأردن وأخر من غزة والثالث من الضفة الغربية، رافضا الكشف عن اسم اي من المدربين الثلاثة.

وأشار إسماعيل سرور إلى انه يتولى تدريبات الفريق خلال هذه الفترة ريثما يتم التعاقد مع المدرب الجديد في مدة أقصاها 5 نيسان.