الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنتخابات لحمعية شباب فلسطين ونشاطات مع نادي النزلة الغربية

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 17:24 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - جرت انتخابات مجلس الادارة الجديد لجمعية شباب فلسطين للتنمية بحضور ممثل عن مديرية الشباب والرياضة بمحافظة طولكرم نضال الحكيم وحضور 30 عضو من اعضاء الهيئة العامة بدء بتلاوة التقريرين المالي والاداري امام الحضور وتم فتح باب الترشيح لتسع مقاعد في مجلس الادارة وقد ترشح تسعة وتم فوزهم بالتزكية في مجاس الادارة الجديد وهم كما يلي- :

1. جهاد عمر البري (رئيسا) 2. صبري محمود سروجي (نائبا للرئيس) 3. حمزة عيسى علارية (امين السر) 4. علاء عمر طاحون (امين الصندوق) 5. محمود رجب ( عضو) 6. فادي رجب ( عضو ) 7. سناء الزغل ( عضو ) 8. عطاء عبد الحق ( عضو ) 9. ايمان فؤاد كانوح ( عضو ) وتم تعين معتصم طاحون مديرا للجمعية .

وباركت الهيئة العامة لهم وتمنت ان يسيروا على خطى النجاح في تحقيق اهداف الجمعة والنهوض بالمسيرة الشبابية ونشر الوعي بين افراد المجتمع عن اهمية المؤسسات ودورها في المجتمع المدني وانه يجب الالتفاف حول المؤسسات والنهوض بها.

من جهة ثانية وفي أول نشاط لها نظمت جمعية شباب فلسطين من اجل التنمية بالتعاون مع نادي النزلة الغربية بعمل نشاط تفريغ نفسي لطالبات مدرسة النزلة الغربية المختلطة للصفوف الاول والثاني والثالث وكان عدد الطالبات 65 طالبة مشاركة حيث تم توزيعهم على 4 زوايا وهي ( زاوية الموسيقى - زاوية الرسم - زاوية الرياضة - زاوية الكوميديا ) .

وتم تنفيذ النشاط بجهود متطوعين من جمعية شباب فلسطين من اجل التنمية وهيئة الياسر ( شراع ) كما وشكر مدير الجمعية معتصم طاحون كل من ساهم بانجاح هذه الفعالية مؤكدا انه لا بد من تكرار مثل هذه الانشطة للتفريغ عن الاطفال من الجو الاكاديمي وتغير الاجواء عليهم وتشيط الذاكرة باللعب وانه يجب ان يكون هناك ايام كل شهر لتنمية مواهب الاطفال من خلال البرامج اللامنهجية .

كما وشكر كل من الاخوة بمجلس الادارة لجمعية شباب فلسطين من اجل التنمية ونادي النزلة الغربية وهيئة الياسر وومدير مديرية التربية والتعليم حسن سلامة ومديرة المدرسة لتعاونهم مع الطواقم وتسير الامور للطواقم لانجاح الفعالية .