الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خطوتان الى الممتازة :الموظفين يقسو على فصايل ضمن اولى الوسط

نشر بتاريخ: 27/03/2011 ( آخر تحديث: 27/03/2011 الساعة: 20:30 )
القدس - معا - زكي النتشة - حقق فريق نادي الموظفين بالقدس امس السبت فوزاً مهماً اخر على النادي الشقيق نادي فصايل بـ 7 أهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري الدرجة الاولى للوسط عندما التقى الفريقان على ملعب عقبة جبر الجديد والجميل في أريحا تألق فيها نجم الموظفين العائد من الاصابة فرج ابو رموز ليسجل 3 اهداف .

بدأت المباراة بسيطرة و اضحة للموظفين ومحاولات من فصايل الا ان اللاعب خالد أبو دلو كان له رأيا مغايرا حينما مرر كرة عرضية للاعب فرج أبو رموز ليسددها قوية و يسكنها على يمين الحارس معلناً عن أول أهداف المباراة .واستمر الشوط الاول حتى نهايته بحذر وبرتابة ثابتة حتى أطلق الحكم صافرته لينتهي الشوط الأول بتقدم الموظفين 1-0 .

ومع بداية هادئة لم تدم للشوط الثاني ً تدخل مدافع الموظفين ابراهيم حمام ليسدد رأسية قوية لم تضل طريقها للمرمى ليعلن عن ثاني أهداف الموظفين في المباراة تبعة بعد 10 دقائق . تقدم اللاعب مروان سليم و سدد كرة ذكية هادئة هزت شباك فريق فصايل و أعلنت عن هدف ثالث للموظفين .

بعد ذلك بدقائق قليلة وفي الدقيقة 65 تقدم اللاعب رمزي خميس ومرر كرة رائعة للاعب الناشيء محمود شرف (16 سنة) لينفرد بحارس فصايل و يسجل هدفاً رابعاً اعطى الموظفين المركز الثاني بكل استحقاق و جدارة .

في الدقيقة 76 تقريباً تقدم كابتين الموظفين فرج أبو رموز مرة أخرى و سجل هدفا خامسا لتصبح النتيجة خمسة للموظفين ً من كرة أرضية سلكت الطريق الصحيح للمرمى وعاد فرج ابو رموز مرة أخرى بعدها بـ 3 دقائق و سجل الهدف السادس للموظفين و الثالث له ليحرز هاتريك جميل بعد العودة من الاصابة .

ثم انفرد بحارس فصايل و رفع الكرة من فوقه ليسجل هدفا رائعا وبعدها بـ 3 دقائق أيضاً تقدم زيد أبو دلو واختتم مهرجان الاهداف و سدد كرة قوية على يسار الحارس لم يتمكن الحارس من صدها ليسجل الهدف السابع للموظفين .

ولم يتبقى من الزمان حتى اعلن الحكم ابراهيم الغروف عن نهاية اللقاء الاخوي والذي كانت سمتة الاولى الروح الرياضية العالية ما بين الفريقان ليرفع بذلك الموظفين نقاطة الى 14 نقطة محتلا المركز الثاني مقتربا من تحقيق الحلم المنشود فيما اصبح لفريق فصايل 5 نقاط ,..