الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد منتخب فلسطين لرياضة المعاقين يغادر غزة للامارات

نشر بتاريخ: 28/03/2011 ( آخر تحديث: 28/03/2011 الساعة: 18:15 )
غزة- معا - غادر صباح اليوم وفد منتخب فلسطين لرياضة المعاقين للمشاركة في الملتقى الدولي الخامس في العين والملتقى الدولي الأول للمعاقين في الشارقة.

واعتبر علي النزلي والذي يترأس الوفد المشارك في الملتقى أن هذه المشاركة مهمة لفريق منتخب المعاقين حيث ستشارك عشرات الدول بحوالي 100 معاق رياضي يمثلون عدة دول عالمية وعربية، وأن هذه المشاركة تؤكد بأن الشعب الفلسطيني حاضر في مثل هذه المحافل الدولية وأنه قادر على تحدي الحصار والعدوان وأنه من خلال هذه المشاركات يسلط الضوء على معاناته اليومية.

وأكد النزلي ان الوفد المشارك يتمثل في خمسة لاعبين، هم: عبد الرحمن ابو وطفة و حاتم زقوت وحيد رباح ومحمود ابو غوري ومجدي التتر بقيادة المدرب مازن سرحان والإداري عبد الله الكرنز.

وتعد هذه المشاركة أول مشاركة فلسطينية في دولة الامارات الشقيقة وتمنى النزلي رئيس البعثة بأن يحقق فريق المنتخب نتائج متقدمة تضاف الى سجل انجازاته التي حققها في السنوات الأخيرة .

وقدم النزلي شكره لمختلف الطواقم التي بذلت الجهود الكبيرة التي بذلت للاعداد لهذه المشاركة وخاصة ماهر راضي المدير الفني للمنتخب والجندي المجهول محمد خير الله المشرف العام لرياضة المعاقين وطواقم التدريب.