الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"البيدر" تحصد المركز الأول في تصفيات مفوضية نابلس لكرة القدم

نشر بتاريخ: 28/03/2011 ( آخر تحديث: 28/03/2011 الساعة: 09:39 )
نابلس- معا- مهند السادة- تحت شعار " مئويتنا رمز وحدتنا " أقامت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس بطولتها الأولى لكرة القدم على ارض جامعة النجاح الوطنية، وذلك ضمن نشاطاتها في المئوية الكشفية الفلسطينية وبمشاركة كل من عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية بمرحلة الجوالة، مجموعة كشافة ومرشدات العربية المسيحي في مرحلة الكشاف والجوالة، ومجموعة كشافة البيدر المشاركة بمرحلة الكشاف والجوالة.

ضمن تصفيات مرحلة الكشافة والكشاف المتقدم التقى فريق الكشافة الممثل لمجموعة كشافة ومرشدات العربية المسيحي مع فريق الكشافة الممثل لمجموعة كشافة البيدر في مباريتين انتهت كلاهما في فوز لأخير بنتيجة 5 مقابل صفر.

ضمن تصفيات مرحلة الجوالة وبعد إجراء القرعة جمعة المواجهة الأولى في هذه التصفيات بين الفريق التابع لعشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية والفريق التابع لمجموعة كشافة ومرشدات العربية المسيحي فخسر الأخير بنتيجة 2 مقابل صفر.

وفي المباراة الثانية التي انتهت في فوز الفريق التابع لمجموعة كشافة البيدر على نضيره فريق عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية بنتيجة 1 مقابل صفر ، وبعد الخسارة لفريق عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية عاد للعب مع فريق مجموعة كشافة ومرشدات العربية الذي فاز عليه بنتيجة 1 مقابل صفر وبهذا الفوز تأهل للمباراة النهائية لمواجهة فريق كشافة البيدر الذي فاز عليه بنتيجة صعبة 5 مقابل صفر .

وأكد القائد أيمن مظهر أن هذا النشاط لن يكون الأخير بل الأول من نوعه، وإن المفوضية ستسعى جاهدة لتنفيذ مثل هذه الأنشطة التي توطد الاتصال والتوصل والمعرفة بين المجموعات الكشفية في المفوضية وتساهم في بناء جيل سليم معطاء لوطنه، وشكر عمادة شؤون الطلبة ممثلة بعميدها الأستاذ موس أبو دية ومنسقة شؤون الطلبة الآنسة سمر محسن والأستاذ ساهر جودة.

وشكرت المجموعات الكشفية المشاركة في التصفيات مفوضيتهم على هذه النشاط النوعي، وإنهم خرجوا سعدا من هذا اللقاء بغض النظر عن الفائز أو الخاسر لان اللعب فوز وخسارة ، وجائزتهم أنهم تعرفوا على إخوان لهم من المجموعات الكشفية الآخرة وطلبوا من المفوضية تكرار هذا النشاط وجعله بطولة دورية للمفوضية ، وباركوا لمجموعة كشافة البيدر فوزها في البطولة .

وحضر التصفيات كل من القائد شوكت لبادة مفوض مفوضية محافظة نابلس ، القائد أيمن مظهر رئيس المفوضية ، القائد جبرا زرافيلي أمين السر ، وقادة الفرق المشاركة في التصفيات ، مع العلم أنا القائد مهند السدة هو الذي حكم وأدار التصفيات .