الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تربية بيت لحم يفتتح "معرض الكتاب 2011"

نشر بتاريخ: 28/03/2011 ( آخر تحديث: 28/03/2011 الساعة: 14:33 )
بيت لحم- معا- افتتح أ.عبد الله شكارنه مدير تربية بيت لحم معرضا للكتاب في قاعة الروضة الحكومية باشراف قسم التقنيات التربوية في المديرية وحضور اصحاب المكتبات المشاركة وهي مكتبات دنديس وعبيد الله والموارد بالاضافة الى العديد من مدراء المدارس والمعلمين والطلبة في المدارس المجاورة.

واشتمل المعرض على العديد من الكتب المتنوعة من مؤلفات الدينية والتربوية والثقافية والسياسية والاجتماعية تساهم في التثقيف واثراء المعلومات في جميع المجالات.

والقى أ.عبد الله شكارنه مدير تربية بيت لحم كلمة افتتاح المعرض تحت شعار " اقرأ" بين فيها اهمية القراءة التي اولاها الدين الاسلامي الذي ابتدأ بكلمة " اقرأ" التي ساهمت بتغيير وجه التاريخ بمفعولها السحري الذي اوجد الدولة الاسلامية منذ العام 570 ميلادية في الوقت الذي لم تكن فيه لا تقنيات او حواسيب, ولا زالت تساهم حتى يومنا هذا في التغيير المستمر عن طريق ثورات الشباب التي نشهدها حاليا لما للقراءة والمطالعة من اهمية كبرى حتى في ظل اصعب الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي يمر بها الشباب في مجتمعاتنا العربية.

كما قدم الشكر للمكتبات المساهمة في المعرض ولقسم التقنيات على جهوده في تنظيم المعرض, كما عبر عن امله ان تنظم رحلات ثقافية الى المعرض ليتمكن الطلبة من الاستفادة من الكتب المعروضة.

يذكر ان المعرض سيستمر حتى يوم الخميس الموافق 31/3/2011.