الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس المحلي الشبابي لاريحا يزور محافظة اريحا والاغوار

نشر بتاريخ: 28/03/2011 ( آخر تحديث: 28/03/2011 الساعة: 16:39 )
اريحا -معا- قام المجلس المحلي الشبابي لمدينة اريحا اليوم بزيارة محافظة اريحا والاغوار والتي جاءت ضمن خطة عمل لزيارة جميع المؤسسات والدوائر الرسمية والحكومية، حيث تأتي هذه الجولة توسيعا لآفاق التعاون بين المجلس والمؤسسات الرسمية الاخرى .

واستقبل المهندس ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار، مرحبا بأعضاء المجلس الذي يترأسه نضال بالو، ومسؤول العلاقات العامة عيسى الطحان، ومحمد غروف عضو هيئة ادارية، ومهران براهمة من اللجنة الاعلامية .

وبدأ رئيس المجلس نضال بالو بالتعريف عن المجلس وفكرته واهمية وجود هذا الهيكل ليخدم في مصلحة الشباب، واحتضانهم حتى يكون لهم دوراً فاعل ورئيسي في خدمة المجتمع وبناء القيادة الشبابية والمشاركة في رسم السياسة الوطنية.

من جانبه اثنى المحافظ الفتياني على الجهود المبذولة من المجلس وبأهمية وجوده كشريك اساسي في دعم المصلحة الوطنية، مشيرا في حديثه الى اهمية الدور الذي لعبه الشباب على مدى التاريخ الفلسطيني، لما كان له دور رئيسي واساسي في صنع القيادة وقيادات العمل الوطني، بالاضافة الى التركيز على اهمية العمل التطوعي وضرورة تعزيز ثقافة العمل الوطني لدى الشباب الفلسطيني وتنمية الفكر التطوعي، ولضرورة العمل على احتضان جميع الفئات والشرائح الوطنية حتى نكون شريك اساسي في العمل المجتمعي والسياسي .

كما ورحب الفتياني بالمجلس ليكون عضوا في المجلس الاستشاري في الحافظة.

وطالب المجلس بضرورة مشاركة الشباب في المدينة بالعديد من الفعاليات والمناسبات الوطنية والرسمية واشراكهم بها، وتم اطلاع المحافظ علىاهم الانشطة والفعاليات الني قام بها المجلس والتي سيعمل عليها في المرحلة القادمة .