الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفارتنا في السعودية تحيي يوم الارض بفعاليات مختلفة

نشر بتاريخ: 28/03/2011 ( آخر تحديث: 28/03/2011 الساعة: 18:13 )
الرياض - معا - دعت السفارة الفلسطينية في المملكة العربية السعودية الى المشاركة في حضور احتفالية يوم الارض الخالد في مقر السفارة الرياض وذلك يوم الخميس الموافق 31-3-2011 .

وقالت السفارة في بيان وصل معا نسخة منه ان هذا اليوم سيكون يوما عائليا وشبابيا مفتوحا للجميع من الحادية عشرة صباحا الى الساعة السادسة مساء, يشتمل على فقرات مميزة من عروض الدبكةالفلسطينية الاصيلة تقدمها عدة فرق من ابناء فلسطين في المملكة وعروض تراثية رائعة تراث فلسطين وفقرات من الزجل الفلسطيني بالاضافةالى البازار التراثي المميزوالمقدم من قبل امهاتنا اللواتي ابين ا لا على ان يحافظن على تراث فلسطين عبر فن التطريزالملون بالوان الوطن بسهولة و وجباله , بالاضافة الى فقرات خاصة للاطفال وتلوين الوجوه وغيرها,.

يترافق ذلك مع الاكلات الفلسطينية الاصيله والصور والبوسترات الخاصة وفعاليات خاصة بهذه بالمناسبة عديديه وذلك بحضور اكثر من 3 الاف مشارك من الجالية الفلسطينية و الجاليات العربية والاجنبية في المملكة وبحضور دبلوماسي و اعلامي مميز في اكبر حدث وتجمع فلسطيني في المملكة.

وقالت السفارة ان رسوم الدخول رمزية ومشاركتكم ضرورية لتجديد الوفاء والعهد للارض,ارض فلسطين في يوم الارض وذلك لتعريف اولادنا بهذا اليوم الخالد وبتراث وفن وارض ومقدسات فلسطين.

وطالبت السفارة ابناء شعبنا المقيمين في السعودية الى تعميم الدعوة على الجميع من مختلف الجاليات .