الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

فريق الأسرى ينال لقب بطولة فلسطين تجمعنا

نشر بتاريخ: 28/03/2011 ( آخر تحديث: 28/03/2011 الساعة: 19:47 )
غزة - معا - نال فريق الأسرى أحد الفرق المشاركة في بطولة " فلسطين تجمعنا " والتي تنظمها الكتلة الإسلامية بكلية المجتمع العربية لقب الفوز بالمركز الأول بعد فوزه على فريق " المقاومة " في التصفيات النهائية من البطولة التي عقدت في حرم كلية المجتمع العربية شرق محافظة رفح صباح الأحد27/3 .

وأفاد أحمد أبو غالي منسق الكتلة الإسلامية بالكلية بأنه جري التنسيق والتنظيم لهذه الفعالية منذ أسبوعين وتم الاتفاق مع إدارة الكلية بشان إقامة هذا العرس الوطني.

وأضاف "لقد تم الاتفاق مع عميد الكلية على تسمية البطولة باسم " فلسطين تجمعنا " بالإضافة إلي تسمية الفرق المشاركة في البطولة بأسماء وحدوية مثل العودة - الأقصى -ا لمقاومة - فريق الأسرى ، لتأكيد على أن الكتلة الإسلامية سباقة لوحدة الصف الفلسطيني ورسم ملامح الوحدة الوطنية والحفاظ على الثوابت الفلسطينية .

ومع بداية الفعاليات الرياضية تقدم عرض كشفي لمجموعة البراق الكشفية الفرق الأربعة المشاركة،وجرت القرعة بين الفرق بحضور الحكم الرياضي شوقي أبو محسن ،وفي بداية المباراة الأولى تقدم فريق الأسرى على فريق العودة وتأهل للدوري النهائي.

وفي المباراة الثانية تقدم فريق المقاومة على فريق الأقصى وتأهل للدوري النهائي والتقي فريق الأسرى مع فريق المقاومة وانتهي الدوري بفوز فريق الأسرى علي فريق المقاومة .

حضر حفل التكريم عميد الكلية روحي عواجة وأحمد الزاملى ومحمد فروانة من قيادة الكتلة الإسلامية بالإضافة إلي لفيف من الهيئة التدريسية في الكلية،وبمشاركة واسعة من قبل طلاب وطالبات الكلية .

وتم تكريم عميد الكلية وحكم المباراة والفرق الفائزة بالبطولة ،كما تقدم عميد الكلية روحي عواجة بالشكر والتقدير للكتلة الإسلامية لرعايتها مثل هذه الأنشطة وللجهود التي تبذلها من اجل خدمة الطلاب .