الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب نقابة للموظفين في تلفزيون وصوت فلسطين

نشر بتاريخ: 28/03/2011 ( آخر تحديث: 29/03/2011 الساعة: 12:33 )
رام الله- معا- انتخب موظفو هيئة اذاعة وتلفزيون فلسطين نقابة للموظفين من تسعة أعضاء، وسط اقبال كبير على التصويت وباشراف نقابة الوظيفة العمومية.

وأفرزت العملية الديمقراطية ستة ممثلين عن تلفزيون فلسطين وهم وائل رمانة وعايد عويمر نزار دياب وعبد الرحمن زهران وخلود العفيفي وعبد الله انجاص ... وثلاثة عن اذاعة صوت فلسطين وهم لينا الغول وأحمد الريماوي ونزار الغول مناصفة مع زاهر أبو حسين.

ومن المقرر ان تعقد النقابة باعضائها التسعة أول اجتماع لها يوم الخميس المقبل في مقر اذاعة صوت فلسطين لتوزيع المناصب الادارية.

وكانت نسبة التصويت في الاذاعة بلغت 90% بينما بلغت في التلفزيون 80% تقريبا.

وقد بدأت الانتخابات صباح الاثنين بعد الاعلان عن انطلاق العملية الانتخابية، بحضور المشرف العام على الهيئة ياسر عبدربه ونقيب الموظفين بسام زكارنة في مقر التلفزيون.

واكد عبد ربه في كلمة أمام الموظفين أهمية ترسيخ العملية الديمقراطية في المجتمع الفلسطيني وأشاد بالانجازات الفلسطينية على هذا الصعيد وفي كافة المؤسسات، معتبرا أن العلاقة بين النقابات والادارات يجب أن تكون علاقة تكاملية.

من ناحيته شدد بسام زكارنه على أهمية العمل النقابي في الهيئة ووجود جسم نقابي يحمي حقوق الموظفين من أي تجاوزات ادارية او انتقاص من الحقوق الوظيفية، مؤكدا اهمية حل الاشكاليات ضمن القنوات الرسمية والتسلسل الاداري.