الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة الكرامة الثالثة لمنتسبي الأجهزة الأمنية تنطلق غداً

نشر بتاريخ: 29/03/2011 ( آخر تحديث: 29/03/2011 الساعة: 11:37 )
رام الله- معا- محمد الياسيني- اعلنت المقدم امل خليفة امين سر الإتحاد العام للرياضة العسكرية أن بطولة الكرامة الثالثة للشطرنج ستنطلق غداً الأربعاء في تمام الساعة الثامنة صباحاً بمقر الإتحاد، وذلك بمشاركة أكثر من خمسين لاعباً من منتسبي الأجهزة الأمنية.

وأضافت أن الإتحاد أنهى كافة الإستعدادات الخاصة من أجل إنجاح البطولة التي ستحظى بحضور كبير لكافة الأجهزة الأمنية الفلسطينية لاسيما الأمن الوطني الذي يشارك بأكبر عدد من اللاعبين، إضافة إلى الإستخبارات العسكرية، و المخابرات العامة، و الدفاع المدني و الموسيقى العسكرية،وهيئة التدريب، وهيئة الإمداد و التجهيز، وهيئة التنظيم و الإدارة.

و بينت خليفة أن البطولة تأتي في إطار المسابقات التي ينظمها الإتحاد العسكري من اجل تفعيل النشاط الرياضي في صفوف رجال الأمن، تمهيداً لضم الأبطال الفائزين إلى المنتخبات العسكرية لتمثيل فلسطين في المحافل الخارجية.

كما افادت أن القرعة ستجري صباح الأربعاء بعد حضور اللاعبين،حيث من المقرر أن تلعب البطولة بنظام المواجهات الإقصائية او ما يعرف بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة وصولاً إلى المباراة النهائية.

هذا و سبق أن نظم الإتحاد العام للرياضة العسكرية بطولتين في لعبة الشطرنج، وشهدت نجاحاً منقطع النظير، و فاز محمد ربايعة من الأمن الوطني و عرفات أبو عليا من الأمن الوقائي في النسختين السابقتين.