الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الإسلامية" للذكور تنظم بطولة الطالب المرحوم سامر عرفات

نشر بتاريخ: 29/03/2011 ( آخر تحديث: 29/03/2011 الساعة: 13:55 )
نابلس- معا- اقامت اللجنة الرياضية في المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور بطولة الطالب المرحوم سامر عرفات الاولى بكرة القدم بدعم ورعاية من جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول.

وشارك في البطولة (8 ) فرق وهي: المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور (أ )، مدرسة بكالوريا الرواد، مدرسة اكاديمة القران، مدرارس كلية الروضة، المدرسة الاسلامية الاساسية (ب )، مدرسة اكاديمية القران (ب ) ، وشارك من مدينة رام الله كل من مدرسة النجاح الثانوية ، مدرسة البيرة الجديدة .

وتم تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعتين وجرت البطولة بطريقة الدوري من دور واحد و كانت النتائج على النحو التالي:
تاهلت المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور ومدرسة البيرة الجديدة ومدرسة اكاديمة القران ومدرسة النحاح الثانوية الى الدور النصف نهائي حيث كانت نتائج المدرسة الاسلامية الاساسية في الدو ر الاول على النحو التالي :
1- فازت على مدرسة بكالوريا الرواد بنتيجة 3- 0.
2- فازت على مدرسة البيرة الجديدة 3-0.
3- فازت على مدرسة اكاديمة القران 2- 0.

وفي الدور النصف كانت نتائج المدرسة الاسلامية الاساسية على النحو التالي:
فوز المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور على مدرسة البيرة الجديدة بنتيجة 3- 0 وتعادلت مع اكاديمة القران بنتيجة 2-2 وتعادلت مع النجاح الثانوية بنتيجة 1- 1.

وكانت النتائج النهائية على النحو التالي:
المرتبة الاولى : اكاديمة القران بفارق النقاط عن الاسلامية.
المرتبة الثانية : الاسلامية الاساسية للذكور .
المرتبة الثالثة : النجاح الثانوية .
المرتبة الرابعة : البيرة الجديدة .

وحصل على جائزة افضل لاعب : يزن الجمال من المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور.

وحصل على افضل حار : كل من علاء مشاقي من المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور والطالب عدي دحبور من النجاح الثانوية وحصل على هداف البطولة الطالب محمد جبر من الاكاديمية.

وفي نهاية البطولة القى مدير المدرسة عصام الصدر كلمة رحب فيها بالفرق الرياضية و المدارس المشاركة مؤكدا على ان هذه البطولة جاءت تكريما للطالب المرحوم سامر عرفات وهو احد اعضاء فريق كرة القدم الذي كان يتميز باخلاقة الرائعة، كما والقى رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول كلمة شكر فيها ادارة المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور على ما تقيمه من انشطة منهجية و لا منهجية مميزة وشكر اساتذة التربية الرياضية رائد حسين وظافر اشتيه جهودهم في انجاح الانشطة الرياضية ودوري الطالب المرحوم سامر عرفات.

وقام رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول ومدير المدرسة الاستاذ عصام الصدر و نائب رئيس الجمعية الدكتور كمال الوزني و عضو الهيئة الادارية الاستاذ سعيد هندية ومسؤول ملف المشاريع، ورائد حسين وظافر اشتية قاموا بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة و تم تكريم عائلة الطالب المرحوم سامر عرفات.

واكد رائد حسين على ان هذا النشاط ياتي وفاء للطالب المرحوم سامر عرفات و تعزيزا للانشطة الرياضية لفرق المدرسة، مؤكدا ان فريق الاسلامية الاساسية للذكور هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة وهو اقل فريق دخل مرماه اهداف مما يؤكد على قوة الفريق .