الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس شبابي علار ينفذ أيام فرح ومرح

نشر بتاريخ: 29/03/2011 ( آخر تحديث: 29/03/2011 الساعة: 13:12 )
طولكرم - معا- منتصر العناني- في صورة النجاح المتواصل وضمن أجندته الفاعلة كأفضل مجلس شبابي من حيث النشاطات الناجحة وبدرجة إمتياز نفذ مجلس شبابي محلي علار وبأشراف نادي علار الثقافي والرياضي وبلديه علار، فعالية"فرح ومرح" لأطفال البلدة.

وإفتتحت الفعالية بكلمه ترحيبيه من رئيس البلدية سفيان شديد، الذي رحب بالأطفال وأولياء أمورهم، وشكر القائمين على النشاط والممولين للمشروع، وتمنى للأطفال قضاء أوقات ممتعه ومميزة مع أعضاء المجلس المحلي الشبابي والذي يعمل بالشراكة والبلدية والمؤسسات تدعم توجهاتهم من أجل تنفيذ كافة البرامج التي بدأوا يحضرون لها بإمتياز.

وشمل على العديد من النشاطات المتنوعة "ترفيهية فنيه وثقافيه ورياضية "، بمشاركة فرقه من المهرجين , الذين قدموا شكتشات وعروض بهلوانيه ممتعه للأطفال , وشاركوا أعضاء المجلس الشبابي بالمسابقات والألعاب ومسابقات التلي متش المختلفة والتي أمتعت الحضور بها.

وحضر الفعالية حوالي"300" شخص من أهالي البلدة الذين لبوا دعوة المجلس الشبابي للمشاركة وأبنائهم في هذه الفعالية الأولى من نوعها.

وشكر رئيس البلدية شديد و الأهالي والأطفال أعضاء المجلس الشبابي ونادي علار الثقافي والرياضي , على اهتمامهم بعمل أنشطة نوعيه ومميزة للأطفال، وشكروا لفتتهم الكريمة في توجيه دعوة ذوي الاحتياجات الخاصة والإصرار دمجهم في الأنشطة المجتمعية المتنوعة وتمنوا أن تكون هذه الأنشطة المميزة دائمة الحدوث في المستقبل وشجعوهم على ضرورة اخذ دورهم المميز والفعال في المستقبل.

كما ونفذ المجلس المحلي الشبابي وبأشرا ف نادي علار الثقافي الرياضي وبلدية علار, فعاليه " علار أيام زمان"، في مقر نادي علار الثقافي الرياضي، وبحضور عدد من الشخصيات الرسمية وممثلين عن المؤسسات المساندة للمجلس المحلي الشبابي من جمعيات ومؤسسات وجهات إعلاميه وبحضور جماهير غفيرة من أهالي البلدة وأطفالهم.

وإستهل الحفل بخروج أعضاء المجلس الشبابي على وقع طبول فرقة الكشافة التي كانت تتقدمهم بالعرض وقاموا بتوجيه التحية للحضور.

وشمل الحفل على عدد من الكلمات الترحيبه من رئيس بلدية علار , رئيس نادي علار الثقافي الرياضي بدر خندقجي , رئيس مجلس محلي شبابي علار فاروق شديد , مدير المشروع ود. نصوح شديد.

وقدمت العديد من الفقرات الفنية التراثية المميزة والممتعة من زجل شعبي ودبكه شعبيه وقصيده شعرية .كما وقام أعضاء المجلس المحلي الشبابي بتكريم الشخصيات و المؤسسات المساندة للمجلس الشبابي في كافة مراحل إنشاءه.

وفي أخر الاحتفال تم توجيه دعوه رئيس البلدية والمؤسسات المشاركة بافتتاح المعرض التراثي الذي شمل على عدد من المعروضات للأدوات القديمة التي عرضت على شكل زوايا " أدوات زراعيه,مطبخ, ملبوسات, فخار , نحاسيات, قسم للأعشاب والمنتوجات النباتية".

حيث سيستمر المعرض مدة ثلاثة أيام , حيث تم توجيه دعوه إلى المدارس لزيارة المعرض وتم تكريم المؤسسات الداعمة رئيس بلدية علار وال chf محمد نعيرات ومديرة الشباب والرياضة همت الشنتير ونادي علار الرياضي ومنتصر العناني – وتلفزيون الفجر الجديد وطارق النمري ونبيل عامر وجمعية علار الخيرية وجمعية المرأة الريفية ومدرسة علار الثانوية لبنات ومدرسة علار الأساسية للبنات ومدرسة علار الثانوية للبنين وشرطة علار وميس فحماوي منسقة المشروع سابقا وأمين سر حركة فتح وطاقم المشروع وعضو اللجنة المساندة حمزة أبو حفيظة ونبيل شريم ولينا عبد الجواد وميساء أبو سعدة.

وفي نهاية الاحتفال تم عمل مباراة كرة قدم بين فريقين من الشباب , كانت شيقة وممتعه , وتم توزيع مداليات على الفريقين تشجيعا لهم.