السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بنابلس: نجدد تمسك شعبنا بأرض الآباء والأجداد في ذكرى يوم الأرض

نشر بتاريخ: 29/03/2011 ( آخر تحديث: 29/03/2011 الساعة: 12:51 )
نابلس- معا- جددت حركة فتح في إقليم نابلس تمسك الشعب الفلسطيني بأرض الآباء والأجداد التي ضحى من اجلها الشهداء والجرحى والأسرى.

وأكدت في بيان صدر عنها باسم أمين سرها محمود اشتيه" في الثلاثين من آذار من عام 1976 واجه أبناء الشعب الفلسطيني في المثلث والجليل، بكل بطولة وبسالة وإقدام مخططات الاستيلاء على المزيد من الأرض الفلسطينية، فسطروا بذلك نموذجاً يحتذى في المقاومة والبطولة والفداء".

وأردف اشتيه" في ذكرى يوم الأرض نعلنها مدوية إننا باقون في الأرض ما بقى الحجر والشجر، متجذرون فيها تجذر الزيتون والبلوط برغم القمع والبطش والتنكيل ، فعدوان الاحتلال واعتداءات المستوطنين تزيدنا تمسكاً بالأرض التي رويت بدماء الشهداء الأبرار، وعهدنا لهم أن نمضي على دربهم حتى العودة وتحقيق تطلعات شعبنا في الحرية والاستقلال وإقامة دولتنا بعاصمتها القدس الشريف".

وختم البيان" نحيي شعبنا الفلسطيني في الوطن والمنافي والأهل في مناطق عام 1948 على صمودهم وثباتهم ونضالاتهم ضد المحتل، لنجدد دعمنا والتفافنا حول قيادتنا تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية حتى يرفع شبل من أشبالنا أو زهرة من زهراتنا علم فلسطين فوق مآذن وكنائس وأسوار القدس" .