الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الوطني: سنستمر في نضالنا حتى دحر الاحتلال عن الوطن

نشر بتاريخ: 29/03/2011 ( آخر تحديث: 29/03/2011 الساعة: 14:53 )
المجلس الوطني: سنستمر في نضالنا حتى دحر الاحتلال عن الوطن
بيت لحم- معا- جدد المجلس الوطني الفلسطيني في ذكرى يوم الارض تاكيده على استمرار النضال حتى دحر الاحتلال وازالة الاستيطان واقامة الدولة كاملة السيادة.

وقال المجلس الوطني: ان نضال شعبنا خلف قيادة منظمة التحرير الفلسطينية سيستمر حتى دحر الاحتلال وازالة الاستيطان وتجسيد الاستقلال الوطني باقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وبسط سيادتها الكاملة على جميع الاراضي الفلسطينية المحتلة في حدود الرابع من حزيران من عام 1967 وضمان حق اللاجئين في العودة الى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها.

واضاف المجلس انه يجدد دعوته لكافة المؤسسات الدولية والاتحادات البرلمانية في العالم الى تحمل مسؤولياتها واخذ دورها، عبر الوقوف الى جانب شعبنا ورفع صوتها عاليا في كافة المحافل والاوساط من اجل انهاء الاحتلال الجاثم على صدورنا.

كما وطالب من كل شعوب ودول العالم بدعم شعبنا ومساندته وتقديم كل اشكال المساعدة له لتمكينه من تقرير مصيره، كي ينعم بحياة حرة وكريمة اسوة بباقي شعوب المعمورة.

وحيا ابناء شعبنا في الشتات والوطن ومناطق عام 1948، بكل اكبار وتقدير، على رباطهم وصمودهم في وجه الاحتلال وغطرسة غلاة المستوطنين، وعلى مواصلة دعمهم والتفافهم حول قيادة الشعب الفلسطيني، ممثلة بالرئيس ابو مازن.

وختم المجلس بالقول: نجدد العهد والقسم على مواصلة درب نضالات وتضحيات الشهداء والجرحى والاسرى، وعلى الاستمرار في بذل الجهود الجادة لتحقيق المصالحة ورص الصفوف واعادة اللحمة لشطري الوطن على طريق استعادة حقوق شعبنا كاملة غير من منقوصة.