الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح بطولة فلسطين للووشو كونغ فو في غزة

نشر بتاريخ: 29/03/2011 ( آخر تحديث: 29/03/2011 الساعة: 15:03 )
غزة- معا- محمد حجاج- افتتح الاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ – فو مساء الاثنين فعاليات اليوم الأول لبطولة فلسطين للووشو كونغ – فو في صالة هايل عبد الحميد بحي الشجاعية في شرق مدينة غزة وبمشاركة عشرة أندية من مختلف محافظات الجنوب هي : نماء وحطين وفلسطين و خدمات رفح و خدمات خانيونس و نادي الزهراء و الزيتون و المغازي و جباليا النزلة الرياضي.

وبدأت فعاليات اليوم الأول لبطولة فلسطين للووشو كونغ – فو بدخول الفرق المشاركة في البطولة تحت شعار " غزة والضفة يداً واحدة " ثم أقيمت عروض فنية لرياضة الووشو كونغ – فو اشتملت على المهارات الفنية والمجموعات القتالية والتطبيقات الخاصة بفنون القتال و الدفاع عن النفس.

ويشارك ما يقارب 80 لاعبا في تصفيات الساندا ( النزال القتالي ) من مختلف الفئات العمرية والأوزان الخاصة برياضة الووشو كونغ – فو .

وتميزت منافسات اليوم الأول بالقوة في أداء اللاعبين للمهارات الفنية القتالية لرياضة الووشو كونغ - فو التي أظهرت القدرات البدنية واللياقة العالية ، فيما ستستمر البطولة حتى الثاني من شهر ابريل القادم والذي سيتم فيه توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين في البطولة .

وتشرف على البطولة التي تستمر على مدار أربعة أيام اللجنة الفنية بالاتحاد الفلسطيني للووشو كونغ – فو على تنظيم وإدارة البطولة والتي شملت اللجنة الفنية العليا ولجنة المسابقات والبطولات ولجنة المدربين ولجنة الحكام ولجنة الدورات والاختبارات، وذلك تحت رعاية جامعة فلسطين وإشراف اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة.