الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تسليم مساعدات إنسانية لمواطنة من محافظة جنين

نشر بتاريخ: 29/03/2011 ( آخر تحديث: 30/03/2011 الساعة: 10:27 )
جنين- معا- سلم محافظ جنين قدوره موسى في مقر المحافظة اليوم الثلاثاء، مساعدات إنسانية باسم الرئيس محمود عباس للمواطنة "م، ب" من قرية رابا عبارة عن ثلاجة تبرعت بها الغرفة التجارية وثمن غسالة تبرعت بها بلدية قباطية وغاز للطبخ تبرع بها محافظة جنين.

وشارك في التسليم مدير عام الغرفة التجارية نصر عطياني ، ومدير الشؤون الاجتماعية في المحافظة سليمان بشارات، ومدير بلدية قباطية وليد أبوزيد، ومحمد الحبش مسئول ملف المساعدات الإنسانية في المحافظة ومساعد المحافظ كمال أبو الرب.

من جهته شكر المحافظ الرئيس على رعايته لأبناء شعبه وتوفير احتياجاته حيث الذي أصدر أوامره بمساعدة لهذه المواطنة التي تقوم على رعاية ثلاثة من أشقاءها المعاقين، معربا عن شكره للمؤسسات التي ساهمت بتقديم المساعدات والوقوف إلى هذه الأسرة المحتاجة.

من جهته ذكر مدير الشؤون الاجتماعية بشارات أن هذه المساعدات جاءت ردا على المناشدة التي تقدمت بها المواطنة، لمساعدتها للتخفيف من معاناتها، حيث قمنا بدراسة احتياجات الأسرة لتوفير متطلباتها الصحية حيث قدمت وزارة الشؤون مساعدة مالية بقيمة 4000 شيقل ومساعدة مالية آخر بقيمة 9500 شيقل لترميم المسكن الذي يأوي أشقاءها المعاقين، مشيرا إلى قيام مجلس قروي رابا بإعادة تأهيل مدخل البيت لتسهيل تنقل المعاقين بكراسيهم المتحركة.

وشكرت المواطنة بدوها الرئيس ومحافظ جنين وممثلي المؤسسات التي تبرعت لها بالأجهزة المنزلية وأشارت إلى المعاناة الصعبة التي تعيشها مع إخوانها المعاقين ، بسبب عدم توفر متطلبات الحياة الأساسية داخل المسكن.