الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطباء مستشفى سان جورج يجرون فحصا للاعبي فرق خطوات سلفيت

نشر بتاريخ: 29/03/2011 ( آخر تحديث: 29/03/2011 الساعة: 18:16 )
سلفيت- معا - استضافت جمعية سلفيت النسائية ألخيريه طاقما من أطباء مستشفى سان جون للعيون وذلك بالتعاون مع مشروع خطوات ومنسقه في المحافظة خالد حسين والمدرب الرياضي بديع المصري ، من اجل فحص نظر وعيون الفرق ألرياضيه التي تشرف عليها خطوات ومن كلا الجنسين.

وكان في استقبال الوفد رئيسة ألجمعيه صفيه شاهين وأمينة الصندوق تمام ازبيديه وممرضة ألجمعيه منى قدري.

وصرح تامر أبو حجله منسق الطاقم الطبي بان هذا العمل الطبي جاء تلبية لدعوة منسق مشروع خطوات في ألمحافظه من اجل التأكد من سلامة عيون ألطلبه ومن كلا الجنسين المنضمين لفريقي كرة القدم وكرة ألسله وتقديم العلاج المجاني اللازم لهم إضافة لإعطائهم نظارات طبية مناسبة وبالمجان أيضا.

وفي نهاية الفحص أعطى الأطباء ألطلبه محاضرة طبية عن العيون وأمراضها وطرق الوقاية منها وكيفية حماية العين والمحافظة عليها من خلال الفحص الدوري والمستمر لها.

رئيسة ألجمعيه صفيه شاهين رحبت بطاقم الأطباء وقدمت شكرها العميق لهم على جهودهم في خدمة الوطن والشعب.وأضافت شاهين بان ألجمعيه تجري اتصالاتها مع إدارة المستشفى من اجل إعادة مشروع الزيارة ألشهريه للأطباء لمدينة سلفيت بسبب الحاجة ألماسه لهم.

وأعربت منى قدري ممرضة ألجمعيه عن تقديرها للأطباء على جهودهم وعملهم المميز وأضافت بان الأطباء قاموا بالكشف ومعاينة وفحص للنظر لأكثر من خمسين طالب وطالبه وبالمجان وتم تحويل بعض الحالات للمتابعة الطبية في المستشفى الخاص بسان جون.