الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملعب جبل النار والثوار أحق بالديربي !!!

نشر بتاريخ: 29/03/2011 ( آخر تحديث: 30/03/2011 الساعة: 09:22 )
بقلم: يوسف البدرساوي

ملعب جبل النار والثوار أحق بالديربي !!!
* ديربي جبل النار تكلل بالنجاح الباهر على ارض ملعب بلدية نابلس.
* جماهير بلاطة وعسكر تضرب أروع الأمثلة في الروح الرياضية العالية .
* ليكن ديربي مدينة النور والأمل القدوة التي يحتذى بها لكل ديربيات المنطقة.
* الروح الرياضية بين مدربي ولاعبي الجد عان والعساكر تلقي بظلالها الطيبة على الجماهير.

كل متابع عاشق للرياضة الفلسطينية والنابلسية بأقطابها (الجد عان والعساكر) يتمنون رؤية هذه العناوين تزيّن الصحف والمواقع المهتمة بالشؤون الرياضية . نعم هذه العناوين هي مطالب وحقوق وواجبات للجميع في آن واحد ..للجماهير الوفية أولاً ... واللاعبين والمدربين المخلصين ثانياً .... والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم العادل ثالثاً ....(كيف؟!!!)

أولاً : على الجماهير العاشقة لكرة القدم من جماهير كلا الفريقين التحلي بالروح الرياضية فلا خاسر بين الأشقاء والأحباء والجيران والأصدقاء ، والنهاية حتما سيكون الفوز لمدينة جبل جرزيم وعيبال ، وهو واجب على هذا الجمهور العريض وحق لأبناء هذه المخيمات للارتقاء بسمعتها على مستوى الوطن.

ثانياً : اللاعبين والمدربين هم مصدر المتعة ومنبع الروح الرياضية العالية ، هم قدوة الجماهير وصمام التهدئة والإثارة ومن حقنا عليهم متابعة مباراة تليق بسمعة فرقنا المحترفة وهو حق لهم للعب مباراة نظيفة والخروج من المستطيل الأخضر كالأبطال سواء فائزين أو خاسرين.

ثالثاً : حق الجماهير على الاتحاد بحضور ديربي نابلس في أكناف المدينة الدافئة وهو أيضاً من حقوق الاتحاد كأولى الخطوات للوصول إلى أعلى درجات الاحتراف.

ومن هنا يحق لنا في إدارة مركز شباب بلاطة كفريق مضيف ورابطة مشجعين مميزة طلب نقل المباراة إلى ملعب بلدية نابلس الملعب البيتي لمركز شباب بلاطة .
وستبقى جماهير نابلس الوفية هي المثال الذي يحتذى به مثالاً في الأخلاق الرياضية العالية .