الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الأسرى المحررين في بيت لحم تستقبل الاسير محمد صبح

نشر بتاريخ: 30/03/2011 ( آخر تحديث: 30/03/2011 الساعة: 09:50 )
بيت لحم- معا- استقبلت جمعية الأسرى المحررين في محافظة بيت لحم الأسير المحرر محمد عمر صبح 18 عاما من قرية الخضر بعد قضاءه 17 شهر ونصف في سجون الاحتلال، وذلك مساء يوم الثلاثاء من سجن مجدو.

وكان على رأس المستقبلين رئيس جمعية الأسرى المحررين في بيت لحم محمد عبد ربة حميدة/ ألزغلول وأعضاء جمعية الأسرى المحررين وجمع غفير من أهل قرية الخضر.

وقد جرى حفل الاستقبال من حاجز الأمن الوطني في بيت ساحور المدخل الشرقي لمدينة بيت لحم خلال مسيرة سيارات حاشدة رفعت خلالها الرايات والأعلام الفلسطينية وصولا منزل الأسير حسين ابو عكر.

ورحب عريف الاحتفال الناشط في جمعية الأسرى المحررين نضال خلاوي بالأسير المحرر وقدم التهنئة لعائلته.

وألقى رئيس جمعية الأسرى المحررين في محافظة بيت لحم محمد عبد ربة حميدة / ألزغلول كلمة خلال الاحتفال رحب وهنأ بها الأسير المحرر وقدم التهاني لعائلته وأصحابه متمنيا الحرية لجميع الأسرى والأسيرات متمنيا العودة للمبعدين.

وأكد على ضرورة الوقوف بجانب أسرانا في خطواتهم الاحتجاجية وخوضهم الإضراب المفتوح عن الطعام لسوء معاملة أهاليهم عند الزيارة وما يتعرضون له من ذل واهانة وسياسة العزل والعقاب المستمر، مطالبا جميع مؤسسات حقوق الإنسان التدخل من أجل إنهاء معاناة أسرانا وأهاليهم عند زيارة أبنائهم.