الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انصار القدس يستعد لتنظيم النسخة الـ17 من بطولة الشهيد ابو جهاد

نشر بتاريخ: 30/03/2011 ( آخر تحديث: 30/03/2011 الساعة: 09:51 )
القدس- معا- ياسين الرازم الناطق الاعلامي- بدأت الاستعدادات في اروقة نادي الانصار المقدسي لتنظيم بطولة امير الشهداء خليل الوزير ( ابو جهاد ) السابعة عشرة بكرة القدم والتي اعتاد النادي على تنظيمها وبدون انقطاع منذ العام 1995.

ومن المتوقع اقامة البطولة في الاسبوع الاخير من شهر نيسان القادم باشراف الاتحاد الفرعي لمنطقة الوسط وتحت رعاية نجل القائد الراحل ابو جهاد الدكتور جهاد الوزير محافظ سلطة النقد الفلسطينية.

وافاد رئيس النادي المهندس اسحق ابو صبيح ان ادارته اتخذت قراراً بتنظيم النسخة السابعة عشرة انطلاقاً من التزامها الوطني والرياضي بتكريم الشهيد القائد ابو جهاد الذي قدم لفلسطين والثورة الفلسطينية الكثير من الخدمات الجليلة والتضحيات العظيمة وان البطولة اقترنت باسم نادي الانصار منذ سبعة عشر عاماً وان ادارة النادي عازمة على تنظيم بطولة على مستوى عال ومميز وبمشاركة نخبة مميزة ومحدودة من الاندية سيما وانها من افضل وانجح البطولات المحلية.

واضاف ابو صبيح ان اجتماعاً عقد صباح امس مع الدكتور جهاد الوزير وحضره كل من اسماعيل القواسمي رئيس الهيئة التأسيسية للنادي ونجله رباح الاداري السابق في النادي وياسين الرازم امين سر النادي والناطق الاعلامي، وجرى في الاجتماع مناقشة التحضيرات والاستعدادات لتنظيم البطولة.

ومن الجدير ذكره ان اسلامي قلقيلية فاز بلقب بطولة النسخة السابقة على حساب النادي المنظم بفارق الركلات الترجيحية.