الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة الوطنية الفلسطينية تكرم اسيرين من بيت لحم

نشر بتاريخ: 30/03/2011 ( آخر تحديث: 30/03/2011 الساعة: 10:27 )
بيت لحم- معا- كرمت المبادرة الوطنية الفلسطينية والمكتب الطلابي للمبادرة في محافظة بيت لحم، الاسيرين محمد جمال شكارنة ورمزي فنون من نحالين بسبب الافراج عنهم من سجون الاحتلال في قرية نحالين.

حضر التكريم كال من مازن العزة منسق المبادرة في محافظة بيت لحم ومحمد بشير منسق المكتب الطلابي للمبادرة في المحافظة وكل من المهندس مخلص نجاجرة, محمد ابو مصطفى, محمد لطفي, ساري ابو عبيد, مصطفى ابو كامل, رمضان جنازرة من قيادات المبادرة في بيت لحم.

واكد مازن العزة منسق المبادرة في المحافظة ان قضية الاسرى من القضايا الجوهرية التي سوف نبقى نناضل حتى يتم الافراج عن جميع الاسرى ورجوعهم سالمين الي بيوتهم وان معاناتهم لن تذهب هدرا.

ودعا محمد بشير منسق المكتب الطلابي للمبادرة في المحافظة الى تصعيد المقاومة الشعبية ويصف ما يقوم به المستوطنون بانه حرب حقيقية ستدعي وقفة موحدة واستنهاض المقاومة الشعبية لا سيما في ذكرى يوم الارض التي تشكل مناسبة لتصعيد النضال الشعبي لما تمثله من رمز لوحدة الشعب الفلسطيني في كل مكان إلى توحيد الجهود ورص الصفوف والشروع الفوري في انهاء الإنقسام لإستعادة الوحدة الوطنية وتسخير كل طاقات وإمكانات شعبنا في معركته ضد الاحتلال الإسرائيلي.

واشار مخلص نجاجرة من قيادات المبادرة في نحالين انه منذ يوم الارض والاراضي الفلسطينية تشهد "هجمة" محمومة من الاحتلال لفرض الوقائع على الارض، مؤكدا ان كل محاولات اقتلاع شعبنا عبر الاستيطان والجدار ستبوء بالفشل.