الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مجلس محلي الرام يزور بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 30/03/2011 ( آخر تحديث: 30/03/2011 الساعة: 13:59 )
نابلس- معا- قام وفد من مجلس محلي الرام برئاسة عضو المجلس البلدي عزمي الشويكي بزيارة الى بلدية نابلس للاطلاع على مركز خدمات الجمهور التابع لبلدية نابلس، وكان في استقبال الوفد المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس ومدير مركز خدمات الجمهور سامح العسالي.

ورحب المهندس يعيش بالوفد الزائر مثمنا زيارتهم ومؤكدا على التواصل التام بين البلديات في سبيل نقل وتبادل الخبرات والتعاون المشترك.وتطرق المهندس يعيش الى اعمال البلدية وخططها واستراتيجياتها، مشيرا الى ان جميع الخطط والاستراتيجيات والرؤى تهدف الى تقديم خدمة نوعية شاملة وبجودة عالية للمواطن وهو الامر الذي من اجله استحدث مركز خدمات الجمهور التابع لبلدية نابلس، مؤكدا ان البلدية تعاونت وقدمت كل مساعدة ممكنة للعديد من البلديات والهيئات التي استحدثت مراكز خدمات ومشيرا الى استعداد بلدية نابلس لاستمرار التعاون التام مع اي هيئة محلية ترغب باستحداث مراكز جماهيرية وفي نقل الخبرات الازمة.

بدوره اوضح الوفد الزائر اهمية تطوير الخدمات وسعي مجلس محلي الرام لاستحداث مركز خدمات جمهور وان الزيارة تاتي للتواصل والاطلاع على اليات وسير عمل مركز نابلس لما له من سمعه طيبة ومحققة في مجال تطوير الخدمات والاستفادة من الخبرات الموجودة.

وبعدها اجتمع الوفد مع سامح العسالي مدير المركز والذي اعطى شرحا تفصيليا للوفد حول اليات العمل وسير المعاملات وتطور المركز والخطط المستقبلية.

وقام الوفد بجولة في اقسام المركز، وابدى الوفد اعجابه وتقديره للمستوى المتطور ولحجم الانجاز الهائل الذي تتميز به بلدية نابلس.

وفي نهاية اللقاء قام الوفد بجولة في المدينة وزيارة الى متنزه سما نابلس ، وشكر الوفد بلدية نابلس ممثلة برئيسها ومظفيها على الاستضافة والتواصل القائم متمنين لمدينة نابلس وبلديتها دوام الازدهار والتقدم.

يذكر ان العديد من البلديات والهيئات المحلية وبدعم وبمساعدة من مؤسسات دولية مثل CHF ,GTZ وغيرها باشرت باستحداث مراكز خدمات وزارت بلدية نابلس من اجل الاستفادة الحقيقية من الواقع الفعلي لمراكز الخدمات والاستفادة من خبرة بلدية نابلس الكبيرة في هذا المجال، وقدمت بلدية نابلس جل امكاناتها وخبراتها في سبيل مقدرة هذه الهيئات على تطوير مراكزها.