الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الانضباط" القطرية تغرم مدرب الريان 55 الف دولار

نشر بتاريخ: 30/03/2011 ( آخر تحديث: 30/03/2011 الساعة: 13:17 )
القدس- معا- اتخذت لجنة الانضباط بالاتحاد القطري لكرة القدم قرارا بمعاقبة البرازيلي باولو اوتوري مدرب فريق الريان القطري بالايقاب مباراتين وبغرامة مالية قدرها 200 الف ريال (55 الف دولار) لرفضه الدعوة للمرة الثالثة على التوالي، الى حضور اجتماع اللجنة ومناقشته في التصريحات التي ادلى بها عقب معاقبته بالايقاف مباراة واحدة وتغريمه 20 الف ريال.

وتعد الغرامة المالية اقسى عقوبة تتخذها اللجنة، وكانت أكبر عقوبة مالية في أكتوبر الماضي وهي الغرامة 50 ألف ريال على المهاجم الايفوارى عبدالقادر كيتا لاعب السد بسبب محاولته الاعتداء على البرازيلي لازاروني مدرب قطر في نهاية مباراة الفريقين.

وتوترت العلاقة بين اللجنة والمدرب البرازيلي على اثر التصريحات التي اطلقها اوتوري في اعقاب ايقافه، والتي هدد فيها باللجوء الى الاتحاد الدولي (فيفا) للحصول على حقه.

وبدأت المشكلة باعتراض اوتوري على طرد الالماني اولي شتيليكه مدرب السيلية خلال مباراة الفريقين في الجولة السادسة عشرة، مؤكدا للحكم ان قراره بطرد مدرب الفريق المنافس غير صحيح، فعاقبته اللجنة بالايقاف مباراة والغرامة المالية، اطلق بعدها اوتوري تصريحات نارية انتقد فيها اللجنة واتحاد الكرة.