الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عسقول: الحكومة لن تتخلى عن مسؤولياتها مهما عظمت وزادت التحديات

نشر بتاريخ: 30/03/2011 ( آخر تحديث: 30/03/2011 الساعة: 16:48 )
غزة- معا- قال د. محمد عسقول الأمين العام لمجلس الوزراء بالحكومة المقالة ان تعزيز العمل المهني داخل الوزارات والمؤسسات الحكومية سيكون من أبرز عملنا وأولوياتنا خاصة بعد التعديل الوزاري الأخير.

واضاف عسقول خلال زيارته لوزارات الأسرى والشباب والرياضة والثقافة والمرأة بالمقالة، ان الأمانة العامة لمجلس الوزراء تعمل على تعزيز العلاقة مع كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية لتذليل كافة مشاكلها والعقبات التي تواجهها بما يضمن تطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين، مشدداً على أن مجلس الوزراء سيعمل على توظيف كافة الإمكانيات البشرية والمادية داخل الحكومة لتفعيل الأداء والخدمة المقدمة لشرائح الشعب كافة.

وجدد التأكيد على أن الحكومة لن تتخلى عن مسؤولياتها مهما عظمت وزادت التحديات، مؤكداً أن حكومة هنية هي حكومة لكل الشعب الفلسطيني.

وقال "نشعر بالسعادة الغامرة ونحن نقدم خدماتنا للمواطنين وهم بحاجة لهذه الخدمة"، مشيدا بعمل الوزارات وخدماتها المقدمة للمواطنين، لافتاً إلى أن الوزارات ستواصل جهودها لتقديم أفضل الخدمات للسكان.

يشار إلى أن د. عسقول التقى مع د. عطا الله أبو السبح وزير الملفات الوطنية، ود. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، وجميلة الشنطي وزيرة المرأة وهنأهم بتسلم حقائبهم الوزارية الجديدة، وتمنى لهم النجاح والتوفيق في خدمة أبناء شعبهم.