الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوزي برهوم في ضيافة نادي التفاح

نشر بتاريخ: 30/03/2011 ( آخر تحديث: 30/03/2011 الساعة: 15:33 )
غزة- معا- استقبل مجلس إدارة نادي التفاح الرياضي امس الثلاثاء في مقر النادي فوزي برهوم الناطق باسم حركة حماس في غزة واحد القادة السياسيين في حي التفاح.

وكان على رأس المستقبلين محمد فضل حسونة وأعضاء الإدارة والطاقم التدريبي للفريق الأول بكرة القدم في النادي واعضاء الفريق.

ورحب حسونة بالضيف برهوم وبجميع الحضور من مجلس الإدارة والطاقم التدريبي ولاعبي الفريق الأول وثمن هذه الزيارة.

وتحدث فوزي برهوم إلى الفريق بكلمة بدأ بها عرض تاريخ نادي التفاح الرياضي خلال مسيرته السابقة منذ تأسيسة عام 1979 وانه خرَج أجيال من الرياضيين اشتهرت على مستوى الوطن ولها دور كبير لا يمكن تجاهله والان ياتي دوركم في اكمال هذه المسيرة.

وخص برهوم بكلمته إلى الفريق الأول بالنادي أن زيارته تأتي دعماً ومؤازرةً للفريق الأول بالنادي خاصة انه على أبواب بطولة الدوري العام منتصف الشهر القادم، وحث أعضاء الطاقم التدريب واللاعبين على شحذ الهمم و الاستعداد لخوض هذه المهمة الصعبة وان يكون الفريق أمام مسئولياته للصعود والرقي بالنادي للصعود للدرجة الأولى.

وأكد برهوم على الانتماء والولاء للنادي قبل كل شئ وأوصى الطاقم التدريب بالاهتمام باللاعب المنتمي لفريقه وناديه وان اللاعب الذي لا يهتم لتدريباته والخطة التدريبية لن يكون على قدر من المسئولية في خوض البطولة.

وفي نهاية اللقاء توجه محمد فضل حسونة للاعبين للتحدث وترك المجال لطرح مطالبهم من النادي بحضور الضيف الكريم وأي مشاكل يواجهونها وسبل حلها و بعد الاستماع الى افكار ومطالب اللاعبين ختم اللقاء فوزي برهوم بوعده للاعبين بالعمل على مساعدتهم والوقوف معهم قدر الامكان و إيجاد الحلول لمشاكلهم و واكد ان الباب مفتوح لاي لاعب لمراجعته ومساعدته.