الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عاطف ابو بلال: اشتقت لجمهوري وللدوري والموعد على الحسين

نشر بتاريخ: 30/03/2011 ( آخر تحديث: 30/03/2011 الساعة: 22:02 )
الخليل - معا - شحاده داوود - عبر لاعب المنتخب الوطني وفريق الظاهرية عاطف ابو بلال عن سروره لما قدمه وزملائه في المنتخب وادخال الفرحه لقلوب الجماهير عندما تأهل المنتخب للدور الثاني من تصفيات كأس التحدي، واعدا الجماهير ان يقدم أداء ونتائج رائعه لرفع اسم فلسطين عاليا واصفا تجربته مع المنتخب بالمفيدة خاصة لسرعة اندماجه مع باقي اللاعبين.

وقال: كنا اسرة واحدة ولم نفكر الا بكيفية الفوز والتأهل، وهذا سر من اسرار تأهلنا ونجاحنا، واصفا كل لاعبي المنتخب بالفدائيين الابطال لما قدموه.

اما بخصوص الدوري فقال: اشتاق للعب بالدوري الفلسطيني " أشتقت لجمهوري الحبيب بعد غياب اكثر من شهر" ووعد جمهوره بتقديم اداء رائعا.

وأضاف: ان شاء الله الفوز لنا في مباراتنا امام البيره ولا بديل عن الفوز لان جمهورنا لا يستحق منا الا الفوز والاداء الرائع.

وقال: ان كل مباراة بالنسبه لي هي بطوله بحد ذاتها، نلعب كل المباريات على اساس انها بطولة لحصد مزيد من النقاط فاستعدادي لهذه المباراة ولكل المباريات واحد وهو الفوز لا غير، وثقتي كبيره بزملائي لاعبي الغزلان انهم سيحقون الفوز لنواصل مسيرتنا نحو الاقتراب من البطولة ، فطموحنا لا حدود له وهذا بفضل انتماء لاعبينا للفريق وبفضل قائدنا وربان سفينتنا الكابتن سعيد ابو الطاهر ودعم جمهورنا وادارتنا لنا في الفريق .

ونعد جمهورنا الذي لا يبخل علينا بتشجيعه ودعمه لنا ان نقدم افضل المستويات علما بأنني احترم كل الفرق.