الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العساكر يدخلون لقاء الديربي بهمة عالية ومعنويات مرتفعة

نشر بتاريخ: 30/03/2011 ( آخر تحديث: 31/03/2011 الساعة: 10:24 )
نابلس- معا- أحمد شكوكاني- أكمل فريق مركز شباب عسكر استعداده لاستئناف الدوري ولخوض لقاء الديربي مع شقيقه مركز بلاطة ضمن مرحلة الإياب لدوري المحترفين الفلسطيني.

ويخوض عسكر هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة خاصةً بعد حصوله على لقب بطولة العودة واتي بنظمها بشكل مشترك مع بلاطة، والنتائج الإيجابية التي حققها في المباريات السابقة بالدوري.

وقد كثف العساكر تدريباتهم بالفترة الأخيرة بقيادة المدرب الجديد والنجم السابق في عسكر محمود جراد (سنو) والذي استلم دفة التدريب من معمر أبو كشك الذي أصبح رئيساً للهيئة الإدارية لمركز عسكر.

يقول سنو عن هذا اللقاء: إنه لقاء مهم جدأ للفريقين خاصةً لعسكر الذي يسعى لتحسين ترتيبه على سلّم الترتيب نظراً للمنافسة القوية بين الفرق القريبة منه، مؤكداً أن فريقه يعيش في حالة من الإنتعاش والمعنويات الكبيرة في الفترة الأخيرة إضافةً لتعافي عناصره التي كانت تعاني من الإصابة، وأنه عمل على تجهيز اللاعب المناسب مكان اللاعب المحروم نتيجة البطاقة الحمراء نامر صلاح، داعياً فريقه للعب بأعصاب هادئة بعيداً عن العصبية.

أما نجم عسكر وصانع ألعابه عرفات سرحان فقد قال أن فريقه جاهز لهذا اللقاء الأخوي ولا هدف لفريقه الا تحقيق الفوز نتيجة الاستعداد الكافي لاستئناف الدوري بالإضافة لعدم التوقف عن التدريب والمباريات الإستعدادية طوال فترة توقف الدوري ، مطالباً زملائه باللعب بروح الجماعه لتحقيق الفوز لإهدائه لجماهير عسكر التي أثبتت محبتها ووقوفها خلف فريقها.

رئيس الهيئة الإدارية لعسكر معمر أبو كشك أكدّ على عمق العلاقة بين الناديين الجارين ، ومؤكداً على التنافس الشريف بين الفريقين لأن العلاقة التي تجمع الناديين أكبر من أي شي ، متمنياً بنفس الوقت التوفيق لفريقه في هذا اللقاء.

أما رئيس رابطة المشجعين فايز القطش فأكد على التشجيع النظيف للفريق داعياً جماهير عسكر بالزحف لملعب ماجد أسعد لمؤازرة العساكر.