السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة العمل التطوعي في الجبهة الشعبية تقيم نشاطاً في جنين

نشر بتاريخ: 31/03/2011 ( آخر تحديث: 31/03/2011 الساعة: 11:40 )
جنين -معا- نظمت لجنة العمل التطوعي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، نشاطاً تطوعياً في مدينة جنين اشتمل على تنظيف وإصلاح وتأهيل احد الشوارع بين المدينة ومخيم جنين.

وقد شارك العشرات من الشبان في تنظيف طلعة الشهيدة أسماء عنزاوي، وكذلك القيام بأعمال الترميم للشارع المتردي، ويعتبر هذا الطريق احد المداخل الرابطة بين المدينة والمخيم، ويعاني السكان في هذه المنطقة من حالته في فصل الشتاء، كما أنها كانت طريقاً صعبة بالنسبة للسيارات.

وقد أكد مسؤول لجنة العمل التطوعي في الجبهة الشعبية على أهمية هذه الأعمال وان اللجنة بصدد وضع برنامج متكامل ومتواصل لمساعدة السكان في تلبية تطلعاتهم باتجاه مدينة حضارية، يشارك قاطنيها بإصلاحها ذاتياً، كما أشار ذات المصدر أن العمل التطوعي يعتبر من أساس الحالة الثورية المجتمعية، وهي الصفة التي درج على تثبيتها شباب الانتفاضة الأولى في مختلف أرجاء فلسطين، وهي تعبير جدي عن الانتماء للوطن.

فيما قدم الأهالي في المنطقة الشكر لكل من ساهم في هذا العمل، وأبدى احد المواطنين استغرابه من قيام الشباب بهذا العمل واصفاً إياه بالعمل المميز والنادر، وأكد على رغبة الناس في الانضمام لمثل هذه الأنشطة الحيوية التي تأتي ضمن الأولويات اليومية والبسيطة بالنسبة للناس.