الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوات الفلسطينية تواصل زحفها نحو الممتازة

نشر بتاريخ: 31/03/2011 ( آخر تحديث: 31/03/2011 الساعة: 10:48 )
رام الله- معا- محمد الياسيني- حقق نادي القوات الفلسطينية فوزاً ثميناً في إطار منافسات المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى "وسط" بعد تفوقه بهدفين نظيفين على شقبا في اللقاء الذي جمعهما امس على استاد بلدية البيرة بحضور المقدم امل خليفة امين سر الإتحاد العام للرياضة العسكرية و جمهور غفير ملأ المدرجات، و رفع نادي القوات رصيده إلى 20 نقطة بفارق 7 نقاط عن اقرب منافسيه.

بدأ لاعبو شقبا المباراة بإندفاع شديد لتسجيل هدف السبق و كانت أخطرها ركلة الزاوية التي أحدثت دربكة امام مرمى القوات لكن اياد شبانة سارع بإبعادها قبل ان تصل للمتربص حارث شلش.

وستجاب لاعبو القوات لتعليمات الكابتن احمد الحسن من خلال الإعتماد على الكرات القصيرة و تدوير الكرة لإمتصاص حماسة لاعبي شقبا، و فرضوا سيطرتهم على منتصف الملعب عبر فادي اللحام و ادهم الفران.

وفي الدقيقة 21 استغل محمد عنبر الركنية التي نفذها اشرف النجار و سددها برأسه في الشباك ، و بعد هذ الهدف نشط لاعبو شقبا و شنوا هجمات خطيرة عبر شلش و محمود عبد الله و براء قدح إلا أن غياب التركيز و تألق حارس القوات فراس صدقي حالت دون تسجيلهم لهدف.

و في الشوط الثاني تعرض مرمى القوات لهجمات خطيرة لأن مدافعو شقبا عمدوا على ارسال الكرات الطويلة و صنعوا أكثر من فرصة محققة لبراء شلش لكنها تكسرت على يد نجم اللقاء فراس صدقي.

و في خضم هجمات شقبا لتحقيق هف التعادل توغل صاحب المجهود الوافر احمد نصر الله من الميمنة و سدد كرة قوية افلتت من الحارس عمر ابو فرح و هزت الشباك في الدقيقة 88 وسط فرحة عارمة في صفوف القوات.

ادار اللقاء محمد رضوان و ساعده قاسم سواركة وفاروق عاصي و طارق النقيب.