الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ أريحا يقوم بجولة على المنشآت والمتنزهات والمرافق السياحية

نشر بتاريخ: 31/03/2011 ( آخر تحديث: 31/03/2011 الساعة: 12:43 )
اريحا- معا- اكد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار على ضرورة التزام وتقيد أصحاب المتنزهات والمسابح والمنشآت السياحية بشروط السلامة العامة وتعليمات الجهات المختصة بما يضمن موسم سياحة داخلية وسياحة مدرسية آمن وللحفاظ على سلامة وأروح المتنزهين من أبناء الشعب الفلسطيني من مختلف المحافظات والذين يقصدون هذه المدينة السياحة بامتياز للتمتع بأجوائها وللترفيه عن أنفسهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها الفلسطينيون.

وقال المحافظ ألفتياني أن السلطة الوطنية الفلسطينية ومن خلال أجهزتها الأمنية ودوائرها المدنية المختلفة لن تدخر جهدا وستقوم بواجبها على أكمل وجه لان المهمة الأساسية التي تقع على عاتقنا هي خدمة مواطننا العزيز والسهر على راحته وامن وسلامته.

المقدم محمود صلاح الدين مدير الشرطة في المحافظة أكد على الجاهزية العالية لدى الشرطة الفلسطينية في محافظة أريحا بمختلف فروعها لتأمين موسم السياحة الداخلية والسياحة المدرسية لهذا مشيرا الى ان الشرطة قامت بوضع خطة لضمان موسم سيحاي بدون حوادث أو منغصات.

النقيب محمد الحجار مدير الدفاع المدني في المحافظة بين ان الدفاع المدني قام بزيارات تفقدية وجولات على المنشآت السياحية والمتنزهات وذلك للتأكد من التزامهم بشروط السلامة العامة متطلباتها قبل الموسم السياحي مشيرا إلى التزام أصحاب هذه المتنزهات بهذه الشروط والمستلزمات بشكل عام.

جمال الرجوب مدير عام الشؤون العامة في المحافظة منسق لجنة السلامة العامة بين أن لجنة السلامة العامة وضعت خطة للتعامل مع موسم السياحة الداخلية وكثفت من جولاتها عن المنشات السياحية للتاكد من صلاحية هذه المنشأت والمتنزهات لاستقبال الزائرين ومن خلوها من المخالفات الصحية والبيئية

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ الفتياني صباح اليوم على عدد من المنزهات والمسابح والمنشآت السياحية في مدينة أريحا.