الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الاخصائيين الاجتماعيين تنظم حفلا بمناسبة يوم الخدمة الاجتماعي

نشر بتاريخ: 31/03/2011 ( آخر تحديث: 31/03/2011 الساعة: 13:09 )
بيت لحم-معا- بمناسبة اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية نظمت نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين في بيت لحم، بالتعاون مع جامعة بيت لحم وتحت رعاية مؤسسة جذور للإنماء الصحي والاجتماعي حفلا كبيرا للاخصائيين الاجتماعيين بفندق الشبرد بمدينة بيت لحم.

وفي بداية الحفل القى امين سر النقابة في بيت لحم رائد عميرة كلمة ترحيبية بالحضور بمناسبة هذا اليوم وهو يوم الخدمة الاجتماعي، مشيرا إلى أهمية هذا اليوم الذي يتجمع فيه الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين لمناقشة المشاكل التي تواجههم في مكان عملهم.

وقدم عميرة للاخصائيين شرحا عن جهود وعمل النقابة من اجل الارتقاء بالعمل الخاص بالاخصائيين الاجتماعيين، مشيرا الى ان هذه الجهود لن تتكلل بالنجاح الى بالتعاون التام من الاخصائيين، مثمنا تواصل الاخصائيين مع النقابة لما فيه خدمة لهذا القطاع الهام والحيوي.

كما شكر عميرة كافة المؤسسات والفعاليات الرسمية والاهلية التي تواصلت مع النقابة في عدد من المجالات، مثمنا نشاط ودور مؤسسة جذور للانماء الصحي الاجتماعي على رعايتها للحفل.

كما شكر عميرة جامعة بيت لحم التي تتواصل بكل جهد وعطاء مع النقابة والاخصائيين الاجتماعيين اعضاء النقابة الذين تشكل الغالبية منهم طلاب جامعة بيت لحم ما يعني تواصل الجامعة مع خريجيها.

كما ثمن عميرة دور وعطاء الوفد النرويجي للأخصائيين الاجتماعين والنفسين المكون من 6 أخصائيين من مقاطعة السفا ندر الذين حضور الحفل حيث تصادفت زيارتهم لفلسطين وبيت لحم مع اقامة هذه الفعالية.

من جهته ألقى إيفار سكرتير اتحاد نقابة الأخصائيين النرويجيين في مقاطعة السفاندر كلمة شكر فيها نقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين فرع بيت لحم والمؤسسات الداعمة كما وأكد على أهمية التواصل والدعم لنقابة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين، مشيرا الى ان نقابة الاخصائيين الاجتماعيين في النرويج ستواصل العمل مع النقابة في بيت لحم لما تتمتع به من جهد وعمل متواصل لخدمة المجتمع.

هذا وتخلل الحفل العديد من الفعاليات والانشطة الثقافية والترفيهية وعشاء حيث عبرت جموع الاخصائيين الاجتماعيين عن شكرها للنقابة على دورها وعملها من اجل تيسيير عملهم كأخصائيين في المجتمع من جهة والتواصل معهم من الجهة الاخرى.