الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

عمليات داخلية المقالة تبحث مع الناطق باسم الاسعاف والطوارئ سبل التعاون

نشر بتاريخ: 31/03/2011 ( آخر تحديث: 31/03/2011 الساعة: 16:21 )
غزة- معا- قام وفد من الإدارة العامة للعلميات المركزية بوزارة الداخلية بالحكومة المقالة اليوم الخميس، بزيارة الناطق الإعلامي باسم الإسعاف والطوارئ في قطاع غزة أدهم أبو سلمية.

وضم الوفد عددا من العاملين في العمليات المركزية بينهم العقيد طارق أبو هاشم، والمقدم سهيل أبو سمرة، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون بينهم.

وأشاد العقيد طارق أبو هاشم بالجهود التي تبذلها اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في قطاع غزة من خلال تقديم خدمات الإسعافات الأولية للمواطنين، مشيدا بالتعاون والتنسيق بين العمليات المركزية في الداخلية واللجنة العليا للإسعاف والطوارئ من خلال مقدمي خدمات الإسعاف في الهلال الأحمر ووزارة الصحة والخدمات الطبية والدفاع المدني بالمقالة، مؤكداً حرصه على تعزيز التواصل بما يخدم أبناء الشعب الفلسطيني خاصة في أوقات العدوان على القطاع.

وأضاف ابو هاشم أن وجود اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ كجهة تمثل مقدمي الخدمات الإسعافية، أضاف نوعية في عمل رجال الإسعاف، مشيداً في الوقت ذاته بدور الناطق الإعلامي للإسعاف والطوارئ أدهم أبو سلمية والذي كان واضحاً خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

بدوره رحب أدهم أبو سلمية بالوفد الزائر وأثنى على دور الكبير الذي تقوم به العمليات المركزية في وزارة الداخلية بالمقالة، والتي تتابع على مدار اللحظة كل ما يدور في قطاع غزة، قال أنه سعيد بالتعاون بما يخدم المواطنين في قطاع غزة.

وقدم العقيد طارق أبو هاشم شهادة تقدير للناطق الإعلامي للإسعاف والطوارئ على ما يبذله من جهود إعلامية، حيث استطاعت أن تظهر للعالم حجم الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق سكان قطاع غزة.