الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل تستقبل وفدا نرويجيا

نشر بتاريخ: 31/03/2011 ( آخر تحديث: 31/03/2011 الساعة: 17:27 )
الخليل-معا- استقبلت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل، وفدا نرويجيا من الصليب الأحمر النرويجي يرافقهم مجموعة من الممولين لأنشطة الصليب من قطاع الشركات والبنوك في النرويج.

وكان في استقبال الوفد كل من مدير عام الفرع هارون الجولاني وشادي ابو ساكور من قسم العلاقات العامة، واستهل الوفد زيارته للجمعية بزيارة مركز الرجاء للتربية الخاصة التابع للجمعية في الخليل، وقدم الجولاني شرحا مفصلا حول تأسيس المركز وأهدافه وأقسامه العاملة حاليا، بالإضافة الى جولة ميدانية في مرافقه.

وفي زيارتهم الى مقر مستشفى الهلال الاحمر التخصصي للأطفال والولادة في الخليل والكائن في شارع واد التفاح، استقبل الوفد المدير الإداري للمستشفى فراس عمرو والذي قدم لمحة عامة عن تأسيس المستشفى وأقسامه، وقام الدكتور عبد الرزاق أبو ميالة المدير الطبي للمستشفى باصطحاب الوفد في جولة في جميع مرافق المستشفى مقدما شرحا حول آليات العمل والأقسام العاملة وتخصصات الأطفال الموجودة والخطط المستقبلية والصعوبات التي توجه العمل.

وفي نهاية الزيارة رافق شادي ابو ساكور الوفد الى البلدة القديمة ومقر لجنة اعمار الخليل حيث كان في استقبالهم مدير عام لجنة الاعمار عماد حمدان و وليد ابو الحلاوة مدير العلاقات العامة، وقاموا بعمل جولة في البلدة القديمة و الحرم الابراهيمي الشريف.