الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطلبة المقدسيين يطلق بطولة سلوان المدرسية تحت شعار"صامدون "

نشر بتاريخ: 01/04/2011 ( آخر تحديث: 01/04/2011 الساعة: 13:00 )
القدس - معا - اطلقت هيئة الطلبة الثانويين في اتحاد الطلبة المقدسيين بطولة سلوان المدرسية تحت شعار " صامدون " بمشاركة 20 مدرسة بين كرة السلة وكرة القدم .

انطلقت المباراة الاولى التي قادها الحكم ايهاب نمر على ملعب سلوان و جمعت فريق سلوان ومدرسة دار الايتام الاسلامية ، بدأت المباراة بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الوطن .

بدأت المباراة سريعة سجلت مدرسة دار الايتام الهدف الاول ليرد لاعبو سلوان بهدف سريع وينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي ، ومع بداية الشوط الثاني ازدادت سخونة المباراة وتبادل الاهداف بين الفريقين لتنهي المباراة بفوز فريق سلوان باربعة اهداف مقابل هدفين .

من جهته صرح رئيس هيئة الطلبة الثانويين عضو اللجنة التنفيذية محمد فروخ ان هذه البطولة تأتي وفاء لمدينة سلوان الصامدة ولاهلها المرابطين ، وأضاف : ان هذه البطولة تأتي ضمن العديد من الفعاليات التي نظمتها هيئة الطلبة الثانويين في الاتحاد لتفعيل طلاب المدارس المقدسية وبقيادة طلاب المدارس انفسهم انطلاقا من رؤية الاتحاد ببناء قيادات طلابية .

من جهته قال امين سر اللجنة التنفيذية للاتحاد " وعد قنام " ان طواقم الاتحاد مجتمعة تعمل على تنظيم حفل ختامي يليق بحجم البطولة واسمها وعدد المدارس المشاركة بها بعد انتهاء البطولة التي تمتد حتى نهاية الشهر الحالي وسيكون بحضور فعاليات رسمية واهلية وطلابية .

وقال قنام : ان هذه البطولة تأتي في ظل تسارع الهجمة على مدينة القدس لتجدد التأكيد على عروبة هذه المدينة المقدسة وصمود ورباط اهلها .

وفي تعليق اللاعبين على المباراة قال لاعب فريق سلوان محمد منير الغول انا اشعر بالفخر والاعتزاز ان اكون جزءا من منظمي هذه البطولة واحد اللاعبين ايضا وخاصة انها تحمل اسم بلدتي الحبيبة .

اما يزن ابو عيشة لاعب مدرسة دار الايتام وعضو الاتحاد اكد ان هذه المباراة التي تنظم على ملعب سلوان وتحمل اسم سلوان تعبر عن رسائل عديدة اهمها تمسكنا بارضنا ونحن كطلاب دار الايتام نبارك لفريق سلوان الفوز ونشيد باداء لاعبينا .