الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

جماهير نادي الشجاعية ترفع شعار المطلوب 36 من 36

نشر بتاريخ: 01/04/2011 ( آخر تحديث: 01/04/2011 الساعة: 14:46 )
غزة - معا - سامح يونس الجدي - أعرب مشجعو نادي اتحاد الشجاعية الرياضي عن إعجابهم الشديد وسعادتهم الغامرة بالمستوى الرائع والقوي الذي بدأ به فريق النادي في أول لقاءاته في مرحلة الإياب ببطولة الدوري الممتاز بالمحافظات الجنوبية إذ حقق فوزاً كبيرا وهاما على فريق نادي الزيتون الرياضي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد .

وفي هذا الإطار توجه مشجعو الفريق بالتهاني والتبريكات إلى الأسرة الرياضية بالنادي ممثلة بمجلس إدارة النادي وجهازيه الفني والإداري واللاعبون الأوفياء وللجماهير العاشقة للنادي التي وقفت خلف الفريق في أصعب الظروف .

وجدد مشجعو الفريق ثقتهم الغالية بالجهاز الفني وعلى رأسهم الكابتن القدير نعيم السويركي ومساعده الكابتن الخلوق محمد السويركي ، وحيت اللاعبين الأبطال الذين دافعوا ما زالوا يدافعون عن تاريخ النادي العريق .

ودعا المشجعون الجماهير الوفية إلى المشاركة الواسعة خلف الفريق في مباراته القادمة التي ستقام عصر السبت الموافق 2/4/2011 أمام فريق خدمات النصيرات على ملعب الشهيد محمد الدرة بمدينة دير البلح .

وحملت جماهير الشجاعية شعار مع انطلاق المرحلة الثانية من بطولة الدوري الممتاز شعار المطلوب ( 36 من 36 ) في إشارة مجموع النقاط التي يحصل عليها فيما لو فاز بجميع مبارياته في المرحلة الثانية