الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ اريحايؤكد على اهمية توفير كل الدعم لقطاع الشباب والرياضة

نشر بتاريخ: 01/04/2011 ( آخر تحديث: 01/04/2011 الساعة: 16:18 )
اريحا - معا - اكد ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغور على اهمية واولوية القطاع الرياضي في فلسطين مشددا على على ضرورة بذل كل الجهود الممكنة من اجل تطوير وتنمية هذا القطاع المهم والذي يشهد حراكا ونمو ملحوظا وخاصة في رياضة كرة القدم في السنوات الاخيرة بقيادة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والاستراتيجية الرياضية والسياسات التي يطبقها الاتحاد وبجهود الرياضين والمشرفين والعاملين في المجال الرياضي .

وبين المحافظ الفتياني ان السلطة الوطنية الفلسطينية تولي الرياضة اهتماما كبير انطلاقا من ايماننا من اهمية الرسالة التي يحملها وينقلها الرياضيون وقال ان الرياضي هو سفير وممثل لبلده يرفع رياتها عاليا في كل المحافل الدولية .

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ الفتياني لرئيس نادي هلال اريحا عبد القادر خشان واعضاء الهيئة الادارية ولاعبي الفريق لاول لنادي هلال اريحا بحضور صائب نظيف عضو المجلس الثوري لحركة فتح وجمال الرجوب مدير عام الشؤون العامة في المحافظة .

واشاد المحافظ الفتياني بالنتائج التي يحققها الفريق الذي يمثل محافظة اريحا والاغوار من شمالها لجنوبها في دوري الدرجة الممتاز داعيا اللاعبين الى بذل كل جهد للحفاظ على موقعم في دوري المحترفين وللحصول على مراكز متقدمة في الدوري وطالب المحافظ الفتياني من مختلف الفعاليات وهيئات المجتمع المحلي توفير كل الدعم للحركة الرياضية في المحافظة .

صائب نظيف اكد على اهمية دعم قطاع الشباب والرياضة مشيرا الى ان النهضة التي تشهدها الرياضة الفلسطيني هي نتاج للجهود التي تبذل من العاملين والمشاركين في المجال الرياضي مشيرا الى التاريخ العريق والسمعة الطيبة والمستوى العالي التي يتمتع بها الهلال الريحاوي .

عبد القادر خشان اكد على نادي الهلال بكل اعضائه ومنتسبيه ولاعبيه يدركون اهمية بذل كل الجهد للحفاظ على منجزات النادي موقعه في دوري المحترفين معربا عن امله ان يحقق النادي النتائج المرضية والمطلوبة في المباريات المتبقية في الدوري .