الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدء انسحاب فصائل المقاومة من التهدئة مع الاحتلال ورد قريب!

نشر بتاريخ: 02/04/2011 ( آخر تحديث: 02/04/2011 الساعة: 14:17 )
غزة - معا - أعلنت كتائب المقاومة الوطنية، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أنها في حل من التهدئة المعلنة مع الاحتلال الاسرائيلي مؤكدة أن ردها على عملية خان يونس لن تطول.

ودانت الكتائب عملية الاغتيال التي نفذتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم السبت التي أدت إلى استشهاد ثلاثة من قادة كتائب القسام.

وحملت الكتائب في بيان وصل "معا" نسخة منه الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة وتبعاتها، داعية الفصائل بإعادة النظر في التهدئة مع الاحتلال ودراسة سبل الرد على جرائمه المتواصلة.

وفي نفس السياق، اعلنت لجان المقاومة وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين في فلسطين، أنها في حل من أي التزام بعدم التصعيد وسيكون ردها على عملية الاغتيال بحق قادة القسام بحجم الجريمة الاسرائيلية.

وقالت اللجان في بيان وصل "معا" نسخة منه، إن الدماء الفلسطينية ثمنها باهظ وعلى الاحتلال الاسرائيلي الاستعداد لمواجهة الغضب الفلسطيني، مشددة أن الاحتلال يريد أن يفتح المعركة من أوسع أبوابها بعودته إلى سياسة الاغتيالات.

واكدت اللجان أن الرد على الجريمة الاسرائيلية هو حق للمقاومة الفلسطينية ولا تنازل عن هذا الحق تحت أي مبررات، داعية كافة الفصائل الفلسطينية إلى التأهب والرد على جريمة اغتيال القادة الثلاثة.

كما وتوعدت كتائب الناصر صلاح الدين - الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية- بالرد على اغتيال قادة من كتائب القسام فجر اليوم بالانتقام من الاحتلال قريباً.

وقالت في بيان لها اليوم:" إن جريمة اغتيال المجاهدين في كتائب القسام لن تغتفر وسيكون رد المقاومة الفلسطينية قريبا وبحجم هذه المجزرة التي لا يمكن أن تقدر بأرواح الصهاينة في العالم بأسره".

وأكدت بأن المقاومة مستمرة ولن ترهبها عمليات الاغتيال للمجاهدين أو التصعيد الإسرائيلي بل يزيدها قوة وعزيمة وإصرار على المضي حتى استعادة المقدسات.

يتبع...