الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع مواطن واصابة آخر بجراح خطيرة بحادثي سير في الخليل وجنين

نشر بتاريخ: 02/04/2011 ( آخر تحديث: 02/04/2011 الساعة: 15:08 )
الخليل- معا- لقي مواطن مصرعه واصيب آخر بجراح وصفت بالخطيرة اليوم السبت، في حادثي سير منفصلين في الخليل وجنين.

كما أوضح بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة تلقت "معا" نسخة منه، أن المواطن قيس موسى جنازة "33 عاما" لقي مصرعه جراء انقلاب جرار زراعي فوقه، عندما كان يقوده بوسط الطريق في منطقة كسبر بلدة حلحول في محافظة الخليل.

وعلى الفور سارعت قوة من قسم الحوادث بالذهاب الى المكان، وتم نقل المصاب إلى المستشفى الأهلي بالمدينة، حيث توفي متأثرا بجراحة، وأمر وكيل النيابة بتسليم الجثة الى ذوية بعد إجراء الكشف الطبي من أجل دفنه.

كما أشار البيان بأن شرطة المرور فتحت تحقيقاً في الحادث، تسبب بصدم مواطن والتصادم مع مركبة أخرى في بلدة قباطية بمحافظة جنين شمال الضفة الغربية.

واوضح بيان الشرطة ان سائق مركبة يبلغ من العمر "19عاما"، فقد السيطرة على مركبته بالقرب من مفرق بلدة مسلية، بسبب السرعة التي لا تتناسب وظروف الطريق، ما أدى إلى صدم عابر طريق من سكان مدينة نابلس يبلغ من العمر "46عاما"، ومن ثم الاصطدام بمركبة أخرى من نوع "اوبل" متوقفة على هامش الطريق.

وتم نقل عابر الطريق إلى مشفى جنين الحكومي لتلقي العلاج اللازم، وافادت مصادر طبية للشرطة انه مصاب بنزيف دماغي ما استدعى نقله إلى المستشفى العربي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتم توقيف السائق لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.