الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

8 فرق تٌشارك في بطولة مدارس طولكرم غدا الأحد

نشر بتاريخ: 02/04/2011 ( آخر تحديث: 02/04/2011 الساعة: 13:42 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- من المقرر ان تفتتح يوم غدٍ الأحد بطولة الكرة الخماسية للفرق المدرسية الثمانية المشاركة في البطولة والتي ترعاها شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم العالي – الأدارة العامة للأنشطة الطلابية – والتي تحتضنها تربية طولكرم بمشاركة 8 فرق وعلى مجوعتين والتي ستكون على النحو التالي:

المجموعة الأولى: شوفة المختلطة ومسقط وشهداء زيتا وسامي حجازي – وتجري لقاءاتها على ملعب مدرسة أرتاح الثانوية ويشرف عليها صباح صباح.

المجوعة الثانية: حلمي حنون وعبد الرحيم محمود ورامين والحمدالله – وتجري لقاءاتها على ملعب مدرسة خالد بن سعيد ويشرف عليها ثائر ضراغمة.

وتسير البطولة بنظام نصف الدوري.

ومن المقرر أن يفتتح البطولة مدير التربية والتعليم حسن سلامة ومدير المدرستين درويش البري وراسم الساعد ويشرف على متابعتها عدنان قعدان رئيس قسم النشاطات ومشرف النشاط الرياضي علام الحمد الله ومنتصر العناني من قسم النشاطات، وتم تعيين الطواقم التحكيمة لها.

يشار إلى شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا ستقدم كافة المشروبات والملابس للمشاركين من الطلبة وكذلك المدربين والحكام طيلة فترة البطولة مشكورة وسيتم في نهاية البطولة إختيار منتخب التربية والذي سيشارك في النهائي بعد فرز الأبطال المتأهلين لها لأخراج البطل في موعد سيحد لاحقاً.

واكد جمال فرهود مدير النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم العالي على ضرورة تطبيق القوانين والتنسيق لأنجاح هذه البطولة شاكرا شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا على دعمها هذه البطولة من كل عام.