الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التأكيد على تنظيم بطولة معركة مخيم جنين خلال الشهر الجاري

نشر بتاريخ: 02/04/2011 ( آخر تحديث: 02/04/2011 الساعة: 15:38 )
جنين- معا- عصري فياض- بحضور جمال ألشاتي عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومراقب مركز شباب مخيم جنين والنائب وعضو المجلس الثوري شامي الشامي ومروان ألوشاحي مدير عام مركز الشهيد صلاح خلف ومحمد المصري أمين سر فتح في مخيم جنين وسعيد حمدان المدير السابق للشباب والرياضة في جنين وإبراهيم أبو الهيجاء الرئيس السابق للهيئة الإدارية في مركز شباب مخيم جنين عقدت الهيئة الإدارية لمركز الشباب الاجتماعي برئاسة حسن العموري اجتماعا طارئا لبحث آليات تنظيم النسخة الثامنة من بطولة معركة مخيم جنين.

واستعرض العموري في بداية الجلسة محطات التحضير للنسخة الثامنة ، وما وصلت أليه الأمور بخصوص جوانب البطولة في كافة المفاصل، وطالب العموري الحضور بمساعدة الهيئة الإدارية للمركز لإقرار آلية تنفيذ البطولة من منطلق أن البطولة هي بطولة الجميع، وهي عنوان كبير لا يخص المركز بشكل خاص، بل يهم المخيم وفعالياته بشكل عام، وبعد نقاش دام ساعتين تخلله اتصال بالعقيد عبد المجيد حجة أمين عام الاتحاد والعقيد محمد الصياد تم اتخاذ القرارات التالية :

أولا : التأكيد على تنفيذ البطولة باعتبارها استحقاقا سنويا رسميا تم اعتمادها ضمن أجندة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، واستحقاقا سنويا أساسيا من فعاليات أحياء معركة مخيم جنين الخالدة.

ثانيا : إطلاق النسخة الثامنة بحفل افتتاح خلال الشهر الجاري يتضمن مباراة بين فريقين الأول مركز شباب مخيم جنين وفريق آخر يتم التوافق عليه مع الاتحاد على أن لا يتجاوز الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

ثالثا : مخاطبة الفرق التي تنوي المشاركة والحصول على الموافقة الرسمية منها خلال مدة لا تتجاوز العاشر من الشهر الجاري، على أن يكون الانطلاق الفعلي للبطولة بعد الانتهاء من دوري المحترفين وبطولة فلسطين العربية.

رابعا : الشروع بتكوين اللجان الخمسة الخاصة بالبطولة : اللجنة المنظمة العليا واللجنة الفنية واللجنة الإعلامية واللجنة المالية ولجنة التشريفات والنظام.

رابعا : العمل مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبالتنسيق معه على تحديد فترة تاريخية ثابتة تكون موعدا لنسخ القادمة من البطولة وذلك استنادا للقرار الذي اتخذه اللواء الرجوب في العام 2009 باعتبار البطولة ضمن الأجندة الثابتة للاتحاد.

خامسا : العمل على الحفاظ الدائم على تطور البطولة من جميع النواحي والحرص على إخراجها كل عام بطريقة لافته، والسعي الدؤوب لعدم تراجعها في أي من المستويات، تماشيا مع سياسة الاتحاد الداعية لخلق رياضة فلسطينية متطورة وإبداعية وقوية.

وفي ختام الاجتماع، أكد الحضور على ضرورة تواصل اللقاءات ، وتحديد اجتماع ثان بعد العشر من الشهر الجاري للاطلاع على رد الأندية المدعوة للمشاركة واعتمادها رسميا، وفرز اللجان والشروع بتنفيذ مهامها.