السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في منطقة القسام الثانية تكرم مدير شرطة يعبد

نشر بتاريخ: 02/04/2011 ( آخر تحديث: 02/04/2011 الساعة: 17:50 )
جنين- معا- قام وفد من حركة فتح في منطقة الشهيد عز الدين الثانية في إقليم جنين ممثلاً بعضو لجنة الإقليم غسان قبها وأمين سر المنطقة سائد قبها وعدد من أعضاء لجنة المنطقة وأمناء سر المواقع التنظيمية بزيارة لمقر شرطة يعبد.

والتقى الوفد مدير المركز الرائد محمد خمايسة وبعدد من ضباط وأفراد الشرطة. وقد رحب الرائد خمايسة بالحضور منوهاً إلى عمق التواصل بين شرطة يعبد والهيئات التنظيمية في المنطقة، وشكر أعضاء الهيئات التنظيمية على مساندتهم لأجهزة الأمن والشرطة بشكل خاص في سبيل تطبيق الأمن وفرض سيادة القانون.

ونقل تحيات وتقدير المقدم محمد تيم مدير عام شرطة محافظة جنين للوفد التنظيمي.

وقدًم غسان قبها عضو لجنة الإقليم شكره لشرطة يعبد ومديرها الرائد محمد خمايسة على جهودهم الكبيرة في فرض الأمن في المنطقة وتواصلهم مع الكادر التنظيمي في المنطقة.

وبين طبيعة المهام الجسام التي تبذلها المواقع التنظيمية والهيئات المحلية والتي تساند مهام الشرطة خاصة في التجمعات خلف جدار الفصل.

وبين سائد قبها أمين سر المنطقة استعداد وجاهزية المواقع التنظيمية والكادر التنظيمي للتعاون الكبير مع الشرطة في منطقة يعبد من أجل الحفاظ على أمن المواطنين وتطبيق القانون.

ودعا إلى التواصل الدائم مع الشرطة وخلق حالة من الانسجام الكامل من أجل تكامل الأدوار.

وفي نهاية اللقاء قدّم غسان قبها عضو لجنة الإقليم درع التقدير للرائد محمد خمايسة متمنياً تواصل اللقاءات والزيارات، وفي دوره شكر خمايسة الوفد التنظيمي على لفتتهم الكريمة التي تعزز الأداء المهني للشرطة في منطقة يعبد.