الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأهل مدارس دير جرير وأمين الحسيني والوحدة إلى الدور الثاني

نشر بتاريخ: 02/04/2011 ( آخر تحديث: 02/04/2011 الساعة: 17:53 )
رام الله – معا - اللجنة الرياضية - تحت رعاية مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة، أيوب عليان، تتواصل على ملاعب: ماجد اسعد والبيرة الجديدة والفرندز، منافسات بطولة الشهيد أبو جهاد الكروية للمرحلة الأساسية (7-9)، بمشاركة 72 مدرسة وزعت على تسع مجموعات، بإشراف سمير نجم مشرف النشاط الرياضي في المديرية وأعضاء اللجنة الرياضية، وتقام البطولة بدعم من حركة فتح في محافظة رام الله والبيرة التي تبرعت بجوائز البطولة.
وأنهت المديرية منافسات المجموعات الثلاث الاولى وجاءت على النحو التالي:

- المجموعة الأولى: فوز سنجل على المدية، فوز دير جرير على الروم الطيبة، فوز بيت لقيا على دير قديس، فوز النبي صالح على الفاروق، فوز دير جرير على سنجل، فوز بيت لقيا على النبي صالح، فوز دير جرير على بيت لقيا، وبذلك انتزعت مدرسة دير جرير صدارة المجموعة وتأهلت إلى الدور الثاني.
- المجموعة الثانية: فوز ترمسعيا على رنتيس، فوز الأوائل على اتحاد الجانية، فوز كفر مالك على شقبا، فوز أمين الحسيني على دير السودان، فوز الاوائل على ترمسعيا، فوز أمين الحسيني على كفر مالك، فوز أمين الحسيني على الاوائل، لتتصدر مدرسة أمين الحسيني المجموعة وتتأهل الى الدور الثاني.
- المجموعة الثالثة: فوز الفرندز على دورا القرع، فوز الوحدة الثانوية على الجانية الأساسية، فوز مدرسة محمد بن راشد آل مكتوم على دير نظام، فوز الإسلامية على المستقبل الصالح، فوز الوحدة على الفرندز، فوز الإسلامية على محمد بن راشد، وفوز الوحدة على الاسلامية، لتتصدر مدرسة الوحدة المجموعة وتتأهل إلى الدور الثاني.
حكم المباريات: محمد نعيم، ناصر نصار، علي أديب، عزيز عاصي، علاء بشارات، زكي انجاص، سامح الخواجا، سلامة الخواجا، وادريس يعقوب.