الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه فلسطين

نشر بتاريخ: 02/04/2011 ( آخر تحديث: 02/04/2011 الساعة: 19:40 )
غزة- معا- أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم, أن المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان والمؤسسات الدولية مطالبة اليوم أكثر من أي وقت مضى بتحمل المسؤوليات تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان غاشم وحرب شاملة وممنهجة يشنها الاحتلال الإسرائيلي على كل ما هو فلسطيني وإجبار الاحتلال على وقف العدوان على الشعب الفلسطيني وإلزامه باحترام القوانين والمواثيق الدولية.

ونددت الجبهة في بيانها الصحفي بالجريمة النكراء التي ارتكبتها قوات الاحتلال صباح اليوم والذي راح ضحيتها ثلاثة مواطنين من أبناء شعبنا, وطالبت بتقديم قادة الاحتلال إلى المحاكم الدولية لمحاكمتهم كمجرمي حرب على جرائمهم الذي ارتكبوها بحق شعبنا الفلسطيني.

وقالت الجبهة ان هذه الجرائم تأتي في سياق الحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال على كل ما هو فلسطيني والتي تهدف إلى إرباك الوضع الفلسطيني واستنزاف قوى شعبنا وطاقاته وضرب وإفشال كافة المساعي الفلسطينية للمصالحة وإنهاء الانقسام, وأضافت الجبهة أن إسرائيل لديها قرار واضح في تصعيد عدوانها وجرائمها ضد شعبنا الفلسطيني.

وأكدت الجبهة أن جرائم الاحتلال لن تثني شعبنا عن مواصلة نضاله وممارسة حقه في المقاومة وسوف تزيد شعبنا إصراراً على مواصلة نضاله حتى تحقيق أهدافه في العودة والحرية وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس الشريف.
.