الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"صناع الحياة" يعود المسنين والمسنات في مركز الوفاء لرعاية المسنين

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 09:27 )
غزة-معا- زار وفد من نادي صناع الحياة يتقدمه رئيس مجلس الإدارة ومسؤول دائرة العلاقات العامة وعدد من أعضاء النادي مركز الوفاء الطبي لرعاية المسنين، وذلك في إطار خطته الرامية لتكريم المؤسسات والأفراد المساهمين في عملية النهوض المجتمعية.

ومن جهته أشاد سامي عكيلة رئيس مجلس الإدارة خلال الجولة التكريمية بالدور المهني والإنساني الذي يقوم به طاقم المركز في رعاية فئة مجتمعية مهمشة أوهنها الكبر بعد سنوات طويلة من خدمة المجتمع, مؤكدا على أن رعاية المسنين سمة من سمات المجتمعات الحضارية وأنه لا يمكن للأمة أن تنهض بدون رعاية هذه الفئة.

ومن جهته قال م. محمود البطة مسؤول العلاقات العامة في النادي إن الجولة تأتي في سياق حرص النادي على التواصل مع المجتمع المحلي والسعي الدائم للتشبيك والتواصل مع المؤسسات التنموية المؤثرة في المجتمع.

واستقبل الوفد من مركز الوفاء الدكتور محمود عدوان وعدد من العاملين في المركز مثمنين مبادرة صناع الحياة, وقال عدوان في كلمته ان مركز الوفاء الطبي هو احد المراكز التابعة لجمعية الوفاء ويعمل فيه طاقم طبي مؤهل لرعاية المسنين منوها إلى أن المركز يخضع للمعايير العالمية في بنزلاء المركز من المسنين.

وعاد وفد صناع الحياة المسنين والمسنات في المركز مقدمين لهم الورود في محاولة منهم رفع روهم المعنوية, وفي نهاية الزيارة كرم صناع الحياة إدارة المركز بتقديم درع تكريمي على جهودهم في خدمة فئة المسنين.