الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح في دير بلوط تنظم حملة نظافة في القرية

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 10:04 )
سلفيت-معا- نظمت منطقة الشهيد ياسر عرفات ومنظمة الشبيبة الفتحاوية في بلدة دير بلوط حملة تنظيفات، واسعة تحت رعاية البلدية شملت تنظيف شوارع وأحياء وأزقة البلدة ومدارسها.

وانطلقت الحملة بعد صلاة ظهر امس الجمعة بقيادة امين سر منطقة الشهيد ياسر عرفات التنظيمية /ديربلوط وائل عارف وأمين سر شبيبة دير بلوط داوود عبد الله من امام مسجد عمر بن الخطاب وسط البلدة. وشارك فيها عشرات المتطوعين من أبناء حركة فتح والأطفال وطلاب المدارس والجامعات وأعضاء اللجنة التنظيمية.

وشملت الحملة تكنيس وتنظيف الشوارع وحرق المخلفات الورقية والاغلفة والاكياس البلاستيكية.

وركزت حملة التنظيفات على مداخل المساجد والمؤسسات في البلدة شملت البلدية والنادي الرياضي والاجتماعي والثقافي في البلدة ومقر الجمعية النسائية.

ونوه امين سر منطقة الشهيد ياسر عرفات التنظيمية/ديربلوط وائل عارف: "أن حملة النظافة التي قامت بها الحركة تأتي لتعزيز معاني الإخوة والتسامح" ، مؤكداً "أن مثل هذه الحملات تظهر مدى حرص الحركة على خدمة المواطن الفلسطيني".

وشكر أهالي دير بلوط قيادة منطقة الشهيد ياسر عرفات التنظيمية على تنظيم هذه الحملة معبرين عن خالص سعادتهم وسرورهم بمثل هذه الحملات التي تخدم المواطن الفلسطيني وتحافظ على نظافة المجتمع مطالبين باستمرار مثل هذه الحملات والأنشطة.

وتأتي هذه الحملة إسهاما من الحركة في الدفع برقي القرية وإعداد جيل حضاري توعوي، لغرس مبادئ وقيم المحافظة على النظافة لدى كل الأفراد.

وجاءت الحملة استكمالا لحملة كانت أطلقتها الشبيبة في قرية دير بلوط تحت عنوان "تطوع ..عطاء.. تضحية ..وفاء". استهدفت حملة تنظيف شملت معظم اماكن القرية.