الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزعتري: "أسوء ما في الكرة الفلسطينية التحكيم"

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 21:07 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- شن المدرب العام لنادي هلال القدس عماد الزعتري هجوماً لاذعاً على حكام مباراة فريقه مع مركز طولكرم ضمن دوري المحترفين لكرة القدم.

وقال الزعتري: "للاسف الشديد، الكرة الفلسطينية في تطور الا ان حكامنا في تراجع"، وتابع حديثه قائلا: "أسوء ما في الكرة الفلسطينية التحكيم".

وأضاف: "لا أريد تبرير تعادلنا مع المركز بسوء التحكيم، ولكن بالفعل كان للحكام دورا كبيرا في التأثير على اللاعبين، من خلال اتخاذهم العديد من القرارات الخاطئة".

وأكد "ان حكم الساحة كان له أكثر من سابقة مع هلال القدس وطالبنا الاتحاد بمنعه من تحكيم مباريات الهلال لكن ذلك لم يحقق".

وناشد الزعتري اللواء جبريل الرجوب، باستقدام حكام محايدين من الخارج لتحكيم مباريات الأسابيع الأخيرة من دوري المحترفين.

وبالنسبة للقاء، قال: "نستحق التعادل لأننا أضعنا أكثر من 15 فرصة انفراد حقيقية خلال اللقاء".

وأوضح: " فترة توقف الدوري والتي زادت عن 40 يوما إصابة لاعبينا بالخمول، وخاصة الذين عادوا من المنتخب الوطني، فإعادة لياقة اللاعبين والانسجام بينهم يحتاج الى وقت، ولم يتوفر لدينا الوقت الكافي لإعادة الفريق الى وضعه الطبيعي".

وأشار ان لاعبيه كانوا متعالين على الفريق الخصم والذي كان سببه الثقة الزائدة وخاصة بعد فوزهم في مباراة ذهاب الدوري مع المركز بهدف دون رد وفي الكأس بسداسية نظيفة.

وأكد ان غياب مراد إسماعيل ومحمود صلاح ومراد صلاح عن المباراة بداعي الإصابة اثر على الفريق، لافتا ان محمد عبد الجواد واحمد معاري اشتركا في اللقاء بالرغم من إصابتهما في وقت سابق.

وقال "قدر الله وما شاء فعل، هذه كرة القدم".

وأكد ان ناديه ينفق 60 الف دولار شهريا على الفريق ليس من فراغ بل لتحقيق لقب الدوري، وهو مراد جميع من في النادي.

وفيما يتعلق بمباراتهم القادمة، قال: "طوينا صفحة المركز، وحالينا نستعد لمباراتنا القادمة مع شباب الخليل، والشباب فريق لا يستهان به وخاصة انه خارج من انتصار، ولاعبينا متأثرين بالتعادل وواضعين نُصُب أعينهم تحقيق الفوز، الذي لا بديل عنه".

يذكر ان هلال القدس متصدر الترتيب برصيد 36 نقطة، وانتهت مباراته الأخير مع مركز طولكرم بالتعادل بهدف.