الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل في بلدية بني سهيلا حول أولوية تحديد المشاريع

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 14:37 )
غزة-معا- عقدت بلدية بني سهيلا ورشة عمل تحت عنوان "مراجعة المشاريع المقترحة وتحديدها بشكل نهائي "، بمشاركة رؤساء لجان الأحياء وعدد من المؤسسات والمواطنين في المدينة، وذلك من اجل وضع قائمة أولويات المشاريع في المدينة ضمن المعايير والشروط التي يضعها صندوق البلديات من اجل الموافقة على طلبات المشاريع.

ومن جانبه قال حماد الرقب رئيس بلدية بني سهيلا أن هذا اللقاء يأتي استكمالا للجهود السابقة، ولمناقشة الخطة الاستراتيجية للخروج بأولويات المشاريع لمدينة بني سهيلا لتصبح أكثر واقعية، وذلك من خلال تفعيل المشاركة المجتمعية .

وبين المهندس صبري بركة ممثل البلدية في الخطة التنموية أن البلدية تعمل منذ شهور بخطوات جادة من اجل إعداد الخطة التنموية الاستراتيجية من خلال إطار تنموية استراتيجي لمدينة بني سهيلا بطريقة منهجية وواقعية تلبي احتياجات المجتمع المحلي في مدينة بني سهيلا ووضع رؤية مستقبلية تتماشي مع واقع الاحتياجات المجتمعية والتي تسعى البلدية لبناء بلدية قائمة علي أولويات وقضايا المجتمع المحلي .

وأشار بركة إلى المحاور التنموية وهي التخطيط والتنظيم ،والتنمية الاجتماعية ،والاقتصاد المحلي ، والبيئية والصحة العامة، والخدمات ، والبنية التحتية ،والأمن والكوارث، والثقافة والرياضة ،والبناء المؤسساتي ، من خلال وضع أولويات لعدد من المشاريع التنموية في مدينة بني سهيلا .