الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تتويج الصبرة والمجمع الإسلامي ببطولة الناشئين

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 14:37 )
غزة- معا- توج منتخب شمال الصبرة بلقب بطولة الأمل والتفاؤل للطلائع في عام الشباب 2011 لخماسيات كرة القدم بعد تساويه بالنقاط مع فريق الناشئين في نادي المجمع الإسلامي مواليد 1995م، بعد منافسات شريفة في البطولة التي قامت برعايتها اللجنة الرياضية المركزية جنوب غزة على ملاعب نادي المجمع الإسلامي.

جاءت فعاليات البطولة الكروية مليئة بالإثارة والندية والمنافسة الشريفة، بين جميع الفرق الرياضية وهي نادي المجمع الإسلامي , منتخب منطقة الصبرة و شمال الصبرة و الزيتون الشرقية والغربية والوسطى.

وأقيمت البطولة الكروية تحت شعار: "الرياضة تهذيب لنفوس وليست إحرازا للكؤوس"، وبنظام نصف دوري حيث كانت النتائج تحتسب حسب النقاط والفريق الذي يفوز بأكثر عدد من النقاط يعتبر هو الفائز بالمركز الأول.

وافتتحت البطولة بآيات عطرة من القران الكريم وتلاها كلمة لاإياد الغلاييني رئيس اللجنة الرياضية في جنوب غزة أكد فيها بضرورة تحلى الفرق الرياضية بالأخلاق الرياضية والمنافسة الشريفة وقال أن هذه الذكري والبطولة التنشيطية هي معبرة عن ذكرى استشهاد الشيخ احمد ياسين كما حث فيها اللاعبين على الالتزام بشعار البطولة ووعد الغلاييني الرياضيين في جنوب غزة بإقامة مجموعة من البطولات والدورات النوعية في القريب العاجل.

وفي المنافسات ونتائجها حيث تعادل فريقي نادي المجمع الإسلامي و منتخب شمال الصبرة في النقاط والأهداف وتم لعب مباراة فاصلة والتي تمكن منتخب شمال الصبرة بالفوز فيها على المجمع 3/1 بعد مباراة كانت مليئة بالحماس والقوة بين الفريقين فيما نال منتخب الزيتون الوسط أفضل فريق مثالي لالتزامه بشعار البطولة.

أدار فعاليات البطولة طاقم حكام: حازم معروف، عبد الرءوف الغلاييني، عبد الحكيم ملكة.

وبرز من البطولة عدة لاعبين منهم:
1- يوسف شلدان منتخب الغربية.
2- مصطفى ابو طويلة نادي المجمع الاسلامي.
3- محمد اسليم (( ايتو)) المجمع.
4- طارق ابو طويلة (حارس مرمى المجمع ).
5- امين عنان شمال الصبرة.
6- محمد صباح الصبرة.
7- انس الغلاييني الصبرة.
8- محمود ادبيكي وسط الزيتون.